العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بلاغ هام من وزارة الصحة إلى مشجعي المنتخب المسافرين إلى الكوت ديفوار

بلاغ هام من وزارة الصحة إلى مشجعي المنتخب المسافرين إلى الكوت ديفوار

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن لائحة المؤسسات الصحية التي ستقدم تلقيحات مجانية للمغاربة الراغبين في السفر إلى الكوت ديفوار من أجل مساندة المنتخب الوطني، في مباراته المصيرية أمام الفيلة.

وأفاد بلاغ الوزارة أنه سيتم تقديم خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا لمشجعي المنتخب، داعيا إياهم إلى التوجه إلى المراكز الصحية مصحوبين بتذكرة السفر إلى أبيدجان وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر.

ويتعلق الأمر بالمركز الصحي التقدم بالرباط، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببني ملال، والمركز الصحي عبد الرحمن الصحراوي بالراشيدية، والمديرية الجهوية للصحة بالداخلة، ومصلحة التجهيزات الأساسية والأعمال التنقلية بالعيون، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بكلميم، والمركز الصحي مولاي يوسف بالدار البيضا، والمركز الصحي مولاي إدريس بوجدة، ومستشفى الغساني بفاس، ومقر اللجنة الطبية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأكادير، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بطنجة، ومصلحة شبكة الرعاية الصحية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش.

وأعلنت الوزارة أنها سترسل فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية. 

وللمزيد من المعلومات، وضعت وزارة الصحة رهن إشارة الجمهور المغربي الرقم الاقتصادي التالي:0801004747.

إضافة تعليق

انظر أيضا