العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بلاغ من الزمالك المصري حول صفقة حميد أحداد

بلاغ من الزمالك المصري حول صفقة حميد أحداد

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موافقة نادي الدفاع الحسنى الجديدى على منح الاستغناء الخاص بالمهاجم المغربى حميد أحداد للانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وبحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للنادي المصري، الاثنين 18 يونيو، فإنه من المنتظر أن يحسم الزمالك الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة .

وكان اللاعب قد حضر للقاهرة في الأيام الأخيرة وأنهى الاتفاق مع الزمالك على كل تفاصيل الصفقة .

من جهتها، أكدت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة نادي الزمالك المصري، قد حسمت صفقة انتقال حميد احداد لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة 'اليوم السابع' المصرية، أن قيمة الصفقة وصلت لـ'مليون و400 ألف دولار أمريكي'، مضيفة أن إدارة النادي الدكالي تمسكت في البداية بـ' مليون و 500 ألف دولار'، لكن الزمالك بعد المفاوضات خفضوا المبلغ بـ'100 ألف دولار'.

وفي سياق ذي صلة، سلطت صحيفة 'المصراوي' بدورها، الضوء على انتقال احداد للفريق الأبيض، مؤكدة أن الصفقة تمتد لمدة 4 مواسم رياضية، إذ سيتقاضى 300 ألف دولار سنويا.

جدير بالذكر أن احداد، كان قد قدم مستويات جيدة بقميص الدفاع الموسم الماضي، وساهم في العديد من النتائج الإيجابية التي حققتها كتيبة الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مما أسال لعاب العديد من الأندية الوطنية و العالمية على رأسها الزمالك و ليل الفرنسي.

المصدر : البطولة.كوم

 

إضافة تعليق

انظر أيضا