العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بلاغ للسفارة الأمريكية بالرباط حول فيديو لأشخاص يرتدون ما يشبه الزي العسكري الأمريكي

بلاغ للسفارة الأمريكية بالرباط حول فيديو لأشخاص يرتدون ما يشبه الزي العسكري الأمريكي

نشرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تنفي فيه أية صلة لأفراد يرتدون ما يشبه الزي العسكري الأمريكي في فيديو، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في التغريدة : "الأفراد الذين يرتدون ما يشبه الزي العسكري الأمريكي بفيديو، لا يمتّون للولايات المتحدة الأمريكية بصلة. نحن ندين بشدة الرسائل الداعمة للعنف".

وكان مصدر قريب من القوات المسلحة الملكية، أكد في وقت سابق أن الرسائل المنسوبة للقوات المسلحة الملكية، المتداولة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مجهولين يرتدون زيا عسكريا وينتقدون بحدة أشخاصا أو يعبرون عن مواقف إزاء أحداث ووقائع معينة، لا تمت بصلة للمؤسسة العسكرية.
وحرصا على تنوير الرأي العام، يؤكد المصدر القريب من القوات المسلحة الملكية بأن المؤسسة العسكرية لا تتوفر على أي صفحة على موقع الفايسبوك وأن الأشخاص الذين يتواصلون عبر الشبكات الاجتماعية والواتساب باسم القوات المسلحة الملكية يخالفون بذلك القانون.
وذكر المصدر ذاته أن القوات المسلحة الملكية تتواصل من خلال البلاغات التي تنشر عبر القنوات الرسمية، ولا توظف لذلك في أي حال من الأحوال الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الآنية.

إضافة تعليق

انظر أيضا