العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بفضل عروضه المميزة .. زياش يحظى بإشادة كبيرة

بفضل عروضه المميزة .. زياش يحظى بإشادة كبيرة

أصبح المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، يُراكم الكثير من التعاطف والتأييد وسط الرأي العام الهولندي وكذلك داخل فريقه، بِفِعل العروض المميزة التي يُقدِّمها منذ بداية الموسم الكروي الجاري، سواء في تصفيات دوري أبطال أوروبا أو 'الإيرديفيزي'. 

وبعدما حظي اللاعب بإشادة مدربه إريك تين هاغ وزميله دوزان تاديتش، جاء الدور على المدافع ماتيس دي ليت، والذي قال في تصريح نقلته صحيفة 'Algemeen Dagblad': 'الجميع يُريد استمرار حكيم معنا، بالنظر إلى أهميته البالغة والقصوى داخل الفريق'. 

'هو وتاديتش دوماً ما يجعلان لاعبيْن من الخصم منُشغليْن بهما، وهو ما يشكل أفضلية بالنسبة لنا'، يُتابع قائد الفريق الهولندي، مُبرزاً الثنائية الهجومية التي صار يكوِّنها زياش وتاديتش وآثرها الإيجابي على المردود العام لفريق العاصمة. 

من جانبه، شدَّد الصحفي بجريدة 'دي تلغراف'، فالنتين دريسين، على ضرورة رفع الراتب السنوي للدولي المغربي، وجعله مُضاهياً ومتكافئاً مع الأجر الخاص بالصربي تاديتش والهولندي العائد دالي بليند.

وكان زياش مُرشَّحاً لمغادرة أياكس، في الميركاتو الصيفي الجاري، غير أن انعدام العروض الرسمية والجادة ألزمته البقاء في الفريق، رغم أن إمكانية رحيله تظل قائمة ما دامت فترة الانتقالات مستمرة حسب بعض التقارير الإعلامية.

المصدر : البطولة.كوم 

إضافة تعليق

انظر أيضا