العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بعد 22 سنة .. طبيب المنتخب الألماني يستقيل من مهامه

بعد 22 سنة .. طبيب المنتخب الألماني يستقيل من مهامه

 اعلن الطبيب التاريخي للمنتخب الالماني في كرة القدم، هانز-فيلهلم مولر-فولفارت الجمعة استقالته من مهامه بعد ان رافقه طوال 22 عاما، وهي الاستقالة الاولى من الجهاز الخاص ب'المانشافت'، بعد خروجه من الدور الاول لكأس العالم في روسيا.



وقال مولر-فولفارت (75 عاما) 'قررت الاستقالة من مهامي طبيبا للمنتخب، وابلغت ذلك لـ(مدير المنتخب) اوليفر بيرهوف و(المدرب) يواكيم لوف'.

وتقدم مولر-فولفارت، احد اكثر المقربين من لوف، باستقالته بعد اخفاق ابطال العالم 2014، في مونديال روسيا، حسب وكالة الانباء الالمانية (دي بي إيه).

وصرح مولر-فولفارت الذي سيبقى طبيبا لبايرن ميونيخ في مهمة يتولاها منذ اكثر من 40 عاما، 'عشت 23 سنة رائعة تحققت فيها انجازات عدة. خلال هذه السنوات، تمت اقامة صداقة رائعة، وكان الجو دائما نابعا من ثقة كبيرة'.

وتابع 'سأبقى في المستقبل على اتصال وثيق مع المنتخب الوطني وأتمنى للجميع المزيد من النجاح لهذه البداية الجديدة'، مؤكدا وضع نفسه بتصرف المنتخب 'في كل لحظة متاحة'.

واستهل 'مول' مشواره مع المنتخب الالماني في 1996، السنة التي شهدت احراز المانيا لقبها الثالث بطلة لاوروبا في النهائيات التي استضافتها انكلترا، بفوزها على تشيكيا 2-1 بهدف ذهبي لاوليفر بيرهوف.

ويتخطى عمل مولر-فولفارت كرة القدم اذ تولى الاشراف على معالجة رياضيين نجوم في العاب اخرى، منهم البطل الاولمبي والعالمي في سباقي 100 و200 م الجامايكي المعتزل اوساين بولت.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا