العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بعد فوز ترامب.. روبرت دي نيرو يعيش حالة اكتئاب شديدة!

بعد فوز ترامب.. روبرت دي نيرو يعيش حالة اكتئاب شديدة!

DR

بعد أن وصف المرشح الجمهوري دونالد ترامب سابقا بأنه "مجنون تماما"في فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يعيش النجم الهوليودي روبرت دي نيرو حالة اكتئاب صعبة بعد أن تمكن رجل الأعمال المثير للجدل من اقتحام عالم السياسة و الفوز بالسباق الرئاسي نحو البيت الابيض، ليصبح الرئيس الأمريكي الـ 45.

وقال دي نيرو البالغ من العمر 73 عاما، عقب فوزه بجائزة هوليوود للكوميديا عن دوره في فيلم "ذا كوميديان" والذي يلعب فيه دور ممثل هزلي مسن، أنه يشعر بالكآبة الشديدة بعد أن تمكن دونالد ترامب من بلوغ البيت الأبيض، واضاف أنه يدعم بقوة كل الموجودين في الشوارع ممن يطالبون برحيل ترامب ويرفضون فكرة أن يكون رئيسا للولايات المتحدة.

وقال دي نيرو ردا على سؤال الصحفيين حول موقفه من المظاهرات المناهضة لفوز ترامب " يجب ان نتريث لنرى ما ستؤول اليه الامور في ظل الرئيس الجديد، إلا أنه من الضروري التنبه لتشكيلة الحكومة المقبلة، فهذا مصير أمة بأكملها".

واثار فيديو ظهر فيه دي نيرو وهو يشتم الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب، بأسوء العبارات منها الغبي و الخنزير وعار على بلده، متوعدا بضربه إذا ما صادفه في طريقه، موجة من الانتقادات من مؤيدي الرئيس الجديد، فضلا عن دعم كبير من معسكر الطامحين لفوز هيلاري.

إضافة تعليق

انظر أيضا