العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بطولة انكلترا: صلاح خارج تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون

بطولة انكلترا: صلاح خارج تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون

DR

أبقى المدرب الالماني يورغن كلوب اللاعب المصري محمد صلاح خارج تشكيلة ناديه ليفربول التي تلتقي السبت مضيفه إيفرتون، في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم مع 29 هدفا، قد خرج في الشوط الثاني من مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، بعد شعوره بانزعاج بدني.

وفاز ليفربول في مباراة الأربعاء بنتيجة 3-صفر، ويستعد الثلاثاء للانتقال الى ملعب الاتحاد التابع لسيتي لخوض مباراة الاياب. وخرج صلاح في الشوط الثاني بعدما سجل الهدف الأول، ومرر التمريرة الحاسمة للسنغالي ساديو مانيه مسجل الهدف الثالث.

ولم يرد اسم صلاح في التشكيلة التي أعلنها ليفربول قبل انطلاق "دربي" المدينة الشمالية ضد إيفرتون، أكان بين الاساسيين أو على مقاعد البدلاء. كما أجرى المدرب الالماني بعض التبديلات عن تشكيلته الاساسية التي خاضت المباراة الأوروبية، وأبقى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والانكليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلاين على مقاعد الاحتياط.

وكان كلوب قد أكد في تصريحات صحافية الجمعة، انه يفضل الانتظار بشأن صلاح الذي يتألق في موسمه الأول مع "الحمر"، بعد انضمامه الى صفوفه في صيف 2017 قادما من نادي روما الايطالي.

وقال المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الالماني ردا على سؤال بشأن صلاح، "لا أريد أن أعلق بشيء وأريد الانتظار (...) من غير المنطقي أن نتحدث عما نفعله مع اللاعبين في فترة التعافي ولكننا قمنا بكل شيء ليكون جاهزا"، مضيفا "تتبقى ساعات على المباراة، فلننتظر ونرى".

ويحظى ليفربول بالأفضلية أوروبيا بعد نتيجة الذهاب ضد سيتي، علما ان الأخير سيكون السبت أمام فرصة حسم التتويج بلقب الدوري الانكليزي، في حال فوزه على ضيفه وثاني الترتيب مانشستر يونايتد.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا