العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بطولة اسبانيا: ريال مدريد يعود الى مسلسل نزيف النقاط

بطولة اسبانيا: ريال مدريد يعود الى مسلسل نزيف النقاط

عاد ريال مدريد حامل اللقب الى دوامة نتائجه المتذبذبة عندما اكتفى بنقطة التعادل مع مضيفه ليفانتي المتواضع 2-2 السبت في المرحلة 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع ريال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 39 نقطة من 21 مباراة في المركز الرابع، ليعجز عن اقتناص المركز الثالث موقتا من فالنسيا (40) الذي يلتقي مضيفه اتلتكيو مدريد في مباراة قمة الاحد. وسيكون بمقدور غريمه برشلونة المتصدر الابتعاد عنه 21 نقطة الاحد بحال فوزه على ارض جاره اسبانيول.

وافتتح ربال مدريد التسجيل مبكرا، بهدف من توقيع قائده سيرخيو راموس، في الدقيقة العاشرة، الذي بالمناسبة سجل هدفه الأول في "الليغا" هذا الموسم.

بعد الهدف، سيطر ريال على أطوار اللقاء، لكن دون أن ينجح في إضافة أهداف أخرى، وهو ما كلفه غاليا، بحيث قبل نهاية الشوط الأول، سجل الغاني إيمانويل بواتينغ هدف التعادل (41').

في الجولة الثانية، ضغط ريال مدريد بحثا عن هدف الفوز، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، كما وجد أمامه حارسا وقف سدا منيعا أمام المهاجمين. وانتظر "زيزو" حتى الدقيقة الـ 80 ليتنفس الصعداء، بعدما سجل البديل إيسكو الهدف الثاني.

وبعد هذا الهدف، تراجع ريال مدريد للوراء، وترك الكرة بين أقداء لاعبي ليفانتي، الذين فاجأوا ضيوفهم، وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 88، بهدف من توقيع البديل باتزيني، الذي انضم للفريق في الميركاتو الشتوي.

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا