العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بطولة إفريقيا للأمم لكرة السلة : المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهاية

بطولة إفريقيا للأمم لكرة السلة : المنتخب المغربي يتأهل إلى ربع النهاية

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة فئة الذكور يوم السبت على منتخب أنغولا بنتيجة 60-53 (الشوط الأول 25-22) في ثاني مباراة له (مجموعة ب) ضمن بطولة إفريقيا للأمم لكرة السلة 2017، التي تجري بشكل مشترك بين تونس والسنغال، من 8 إلى 16 شتنبر الجاري.

وحقق الفريق الوطني، الذي عزز موقعه كمتزعم هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، انتصاره الثاني في هذه البطولة، بعد أن سجل فوزا مستحقا على منتخب إفريقيا الوسطى أول أمس الجمعة، بواقع 76 مقابل 66، ليضمن بالتالي ورقة التأهل إلى ربع النهاية.

من جهة أخرى، تغلب منتخب أنغولا أول أمس على نظيره الأوغندي بحصة 94 مقابل 98.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة، والتي جرت أطوارها في وقت سابق امس، أنعش منتخب إفريقيا الوسطى آماله في التأهل إلى الربع بعد تفوقه على منتخب أوغندا بحصة 57 مقابل 54.

ويلتقي المنتخب الوطني، اليوم الأحد بدكار ، مع نظيره الأوغندي، فيما يواجه منتخب أنغولا منتخب إفريقيا الوسطى.

وفي الجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، سجل الموزامبيق أول انتصاره له بفوزه على جنوب افريقيا بنتيجة 67 مقابل 61، فيما انتزعت السينغال بطاقة التأهل لربع النهاية بعد فوزها الثاني على مصر بنتيجة 87 مقابل 52.

يذكر أن مقابلات المجموعتين الأولى (نيجيريا والكونغو الديمقراطية ومالي وكوت ديفوار) والثالثة (تونس وغينيا ورواندا والكامرون)، في الدور الأول للبطولة تجرى من 8 إلى 10 شتنبر الجاري في تونس، بينما تستضيف السنغال مقابلات المجموعتين الثانية (أنغولا وإفريقيا الوسطى والمغرب وأوغندا) والرابعة (السنغال وموزمبيق ومصر وجنوب إفريقيا).

إضافة تعليق

انظر أيضا