العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام جيرونا

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام جيرونا

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام نظيره جيرونا، بهدفيْن لمثلهما، مساء يوم الأحد، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، ليزيغ بذلك "البلاغرانا" عن سكة الانتصارات للمرة الأولى هذا الموسم في "الليغا". (البطاقة التقنية للمباراة)

وكان الفريق الكتالوني مُبادراً إلى افتتاح حصة التسجيل بواسطة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ19'، قبل أن تتبعثر حسابات المباراة بعد طرد الفرنسي كليمنت لينغليت في الدقيقة الـ35'، وهو ما أتاح للضُّيوف تعديل الكفة قبل نهاية الجولة الأولى بواسطة كريستيان ستواني.

رِجال المدرب إيرنستو فالفيردي وجدوا أنفسهم في وضعٍ أكثر تعقيداً بعد بداية الجولة الثانية، حيث عاد جيرونا عن طريق ستواني لهز شباك الألماني تير شتيغن، في حدود الدقيقة الـ51'، وهو ما جعل "البلاوغرانا" يُطارد تسجيل هدف التعادل بعد ذلك. 

مُهمة برشلونة في البحث عن إدراك التعادل نجحت في الدقيقة الـ61' عبر المدافع جيرارد بيكي، قبل أن يبذل أصحاب الأرض والجمهور محاولات متواترة بعد ذلك لإحراز هدف التقدم، لكن دون أن ينجح في ذلك في آخر المطاف. 

وبهذه النتيجة، يكون "البارسا" قد ظلَّ في المرتبة الأولى مع ريال مدريد بذات العدد من النقاط، قِوامها 13 نقطة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى ثمانية نقاط.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا