العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

براد بيت يبدي أسفه لطلب أنجلينا جولي الطلاق

براد بيت يبدي أسفه لطلب أنجلينا جولي الطلاق

DR

قال الممثل الأمريكي براد بيت لوسائل الاعلام في اول خروج له بعد تفشي خبر طلب زوجته النجمة الهوليودية انجلينا جولي الطلاق، إنه يشعر بحزن شديد لهذا الشأن، إلا أن الأهم حاليا هو حياة أطفالهما.

وتقدمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بطلب الطلاق لانهاء واحدة من ألمع وانجح العلاقات الزوجية في هوليوود، مشيرة إلى أن مصلحة الأسرة من أولوياتها، وأنها لن تعلق على قرارها الطلاق، احتراما لخصوصية أسرتها في هذه المرحلة الحساسة.

وطلبت جولي الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، معلنة أن الانفصال بدأ في الـ15 من شتنبر.

 

ونالت جولي البالغة من العمر 41 سنة، ابنة الممثل جون فويت شهرة استثنائية في مطلع حياتها المهنية لكنها تحولت في الفترة الأخيرة إلى القضايا الإنسانية واختيرت مبعوثة خاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وتزوجت جولي في السابق الممثلين جوني لي ميلر وبيلي بوب ثورنتون وفازت في 2000 بجائزة أوسكار أحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "جيرل إنترربتد."

وكان بيت البالغ من العمر 52 عاما، وهو من أشهر نجوم هوليوود متزوجا من الممثلة جينفر أنيستون في 2003 عندما بدأ هو وجولي تصوير "مستر ومسز سميث".

وترددت تقارير في ذلك الحين عن وجود علاقة بينهما لكن جولي أبلغت مجلة "فوج" إنهما كانا صديقين حتى انفصال بيت وأنيستون في 2005.

إضافة تعليق

انظر أيضا