العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بالفيديو: تعرفوا على كلفة أغلى منزل في أمريكا!

بالفيديو: تعرفوا على كلفة أغلى منزل في أمريكا!

DR

جذب منزل من تصميم "بروس ميكاوسكي، المطور العقاري من BAM Luxury Group" أكثر من 6 مشترين محتملين، بعد أقل من يوم من عرضه في سوق العقارات الفاخرة، بثمن خيالي، حسب مجلية فوربس.

وذكرت المجلة التي تعنى بأخبار العالم المخملي للأثرياء، أن المصمم لم يبخل بشيء في سبيل بناء "المسكن الأكثر إمتاعا وسحرا على الإطلاق، إذ أشرف بعناية بالغة على تصميم فريد من نوعه، بما يجعل مالك هذا المنزل حسب رأيه محبا للمكوث فيه معظم يومه إلى حد ما، فهو سيكون غالبا ممن يثمنون المرافق الباذخة".

وحول المنزل الفخم قال ميكاوسكي : "يقضي الناس أكثر من نصف حياتهم في منازلهم، ولهذا لا بد من احتوائها على جوانب ترفيهية مختلفة أيضا". 

ويضم المنزل صالة بولينغ من 4 صفوف، تحيط بجوانبها قوارير ذهبية، وغرفة ترفيهية تضم 40 مقعداً مع تلفاز بحجم 30 قدما- وهي السينما المنزلية الأكثر تطورا في البلاد، وغرفة للألعاب يمكن تسميتها أيضاً"الغرفة الزجاجية" وتضم طاولات كرة الطاولة الزجاجية، وكرة القدم، وطاولة زجاجية للبلياردو ثمنها 12 ألف دولار، بالإضافة إلى أوعية حلوى زجاجية. كما يضم المنزل بركة سباحة خارجية طولها 85 قدماً، ومسرحاً خارجيا.

وعمل المصمم على إحاطة المنزل الفخم بخندق مائي عوضاًعن كونه بعيدا عن شاطئ البحر، حيث يرسو قارب (Hobie Cat) الشراعي بجانبه من دون وجود مكان للإبحار. وهناك أيضا نوافذ واسعة في كل طابق منه، لعرض مشاهد بانوراميه للمحيط والمدينة.

وفيما يتعلق بالسيارات الفخمة التي يشتمل عليها المنزل، فإن صانعيه أصروا على ضم أحدثها إلى قائمة محتوياته، إذ يوجد به 12 مركبة من أكثر المركبات ندرة، إلى جانب صالة السيارات الفخمة، ويصل ثمن المجموعة إلى 30 مليون دولار، بما فيها سيارة "باغاني وايرا" الفريدة من نوعها، وسيارة مرسيدس "540 كي سبيشال رودستر" من طراز 1936 التي تقدر قيمتها بأكثر من 15 مليون دولار، و10 من أسرع الدراجات على الإطلاق.

وبالإضافة إلى أعداد السيارات الفخمة، يضم المنزل 130 عملا فنيا، من ضمنها مجموعة تفاعلية للأقزام الـ7.

وبلغ المنزل الفخم اليوم أعلى الأسعار المعروضة في لوس أنجلوس، بما يفوق قصري "بلاي بوي" و"سبلينغ استيت" البالغ 200 مليون دولار لكل منهما، لدرجة أنه تجاوز سعر أغلى قصر بيع في أميركا بـ195 مليون دولار في مانالابان بولاية فلوريدا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا