العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بالصور ..مشاهير يحتفون بعيد ميلاد سعد المجرد

بالصور ..مشاهير يحتفون بعيد ميلاد سعد المجرد

DR

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان والنجم المغربي سعد المجرد والذي يحتفل به هذه السنة بعيدا عن عائلته ومحبيه، غير أن ظروفة الحالية وابتعاده عن الأضواء لفترة طويلة، لم يمنع أصدقائه من معايدته، وارسال أجمل التبريكات والتهاني له بمناسبة عيد ميلاده الـ 32.

ولم يتوان محبو وأصدقاء سعد المجرد من ارسال كلمات مؤثرة للفنان المغربي خصوصا وأنه هذه السنة يحتفل بمناسبته الخاصة بعيدا عن دفء الأهل والأحباب.

وحرص العديد من المشاهير على  نشر تدوينات على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تعكس مدى وفائهم وحبهم لهذا الفنان الذي سطع نجمه وتألق في فترة وجيزة عانق خلالها شهرة عالمية.

  ومن بين هؤلاء المشاهير :

الفنانات، دنيا بطمة، أسماء المنور، وابتسام تسكت، فضلا عن الممثل المغربي عمر لطفي وعارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي، والاعلامي والكوميدي المغربي حمزة الفيلالي،  ووكيل أعماله سفيان الحراق الذي وجه له رسالة مؤثرة بهذه المناسبة.

 

@saadlamjarred1 #morocco #sets #bollywood #hollister #cinema #sete #camera #redcamera #casanegra #ocation #onset #sequence #actress #artdirection #casablanca #tvdirector #tv #selfies #newconcept #rebirth #sets #bollywood #hollister #cinema #sete #camera #redcamera #location #onset #sequence #actress #artdirection #casablanca #drama # #tv #selfies #newconcept #rebirth #gogogo

Une publication partagée par Lotfi Omar | عمر لطفي (@lotfi_omar) le

ومن الصحفيين الذين لم ينسوا المجرد في عيده، نجد كلا من إيلي باسيل وأسامة ألفا والمذيع عماد هواري، حيث طمئن هذا الأخير محبي وعشاق الفنان سعد المجرد بقرب نهاية الأزمة.

 

Que cette journée soit le début d’une année de chance et de succès et que les jours heureux succèdent aux jours radieux ! Tu es mon ami mon frère, j'ai hâte de te revoir. je te souhaite de tout mon coeur un Joyeux anniversaire ! ❤ @saadlamjarred1 #saadlamjarred #peace #love #birthday

Une publication partagée par Leilahadioui (@leilahadioui) le

وختلفت عبارات التهاني بين مشاهير الوطن العربي، إلا أنهم أجمعوا على أمنية واحدة عناق "سعد المجرد للحرية عما قريب ".

 

#عيد_ميلاد_سعيد

إضافة تعليق

انظر أيضا