العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ايكاردي يهدر فرصتين والمرمى مفتوح في تعادل بقمة ميلانو

ايكاردي يهدر فرصتين والمرمى مفتوح في تعادل بقمة ميلانو

ألغى حكم الفيديو المساعد هدفا سجله ماورو ايكاردي قائد انترناسيونالي ثم أضاع فرصتين بغرابة والمرمى مفتوح في التعادل بدون أهداف مع الجار ميلانو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأربعاء.

وسجل ساسولو هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، رغم أنه أكمل اللقاء بتسعة لاعبين، ليتعادل 1-1 مع كييفو فيما أحرز أندريا بيلوتي ثلاثية في فوز تورينو 4-1 على كروتوني كما تفوق بنيفنتو متذيل الترتيب 3-صفر على فيرونا.

واعتقد ايكاردي أنه وضع انترناسيونالي في المقدمة في الدقيقة 38 عندما انطلق بعيدا عن مدافعي ميلانو ليسكن الكرة شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

واحتفل انترناسيونالي وأعيدت الكرة إلى وسط الملعب لاستئناف اللعب قبل أن يطلب الحكم مراجعة الفيديو ثم ألغى الهدف بداعي التسلل لتحتفل جماهير ميلانو. كما أضاع المهاجم الأرجنتيني، هداف انترناسيونالي هذا الموسم برصيد 25 هدفا، فرصة من ستة أمتار والمرمى مفتوح في بداية الشوط الثاني.

وتجاوز أنطونيو كاندريفا دفاع ميلانو ومرر إلى ايكاردي الذي وضع الكرة خارج المرمى. وأهدر ايكاردي، الذي يقاتل لدخول تشكيلة الأرجنتين في كأس العالم بعد استبعاده في آخر مباراتين وديتين الشهر الماضي، فرصة أخرى مشابهة في الوقت المحتسب بدل الضائع وكان في مكان مثالي عندما استقبل تمريرة جواو كانسيلو لكنه سدد بعيدا عن المرمى.

وسجل باتريك كوتروني هدفا لميلانو من ركلة خلفية في الشوط الثاني لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل دون الاستعانة بالفيديو.

وبقي انترناسيونالي في المركز الرابع ولديه 59 نقطة ليعزز فرصه في التأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل بينما يحتل ميلانو المركز السادس برصيد 51 نقطة.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي "هذه أمور تحدث لكن هذا محبط لأن الفوز كان مهما بالنسبة لنا".

وأضاف "أشعر بالرضا لأننا أظهرنا أننا نعرف طريقنا والنتائج ستأتي لاحقا". وكان من المفترض أن تقام المباراة في الرابع من مارس الماضي لكنها تأجلت بعد الوفاة الصادمة لقائد فيورنتينا دافيدي أستوري في فندق الفريق.

وبلغت الإثارة ذروتها في كييفو حيث طرد كلود أدجيبونج من ساسولو بسبب تدخل عنيف ضد الحارس ستيفانو سورنتينو في الدقيقة 29.

وأعطاه الحكم بطاقة صفراء في البداية قبل أن يطرده بعد الاستعانة بالفيديو. وألغيت ركلة جزاء لساسولو بعد مراجعة الفيديو ووضع إيمانويلي جياكيريني كييفو في المقدمة بعد 72 دقيقة وأكمل الفريق الزائر اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد فرانشيسكو ماينانيلي لحصوله على الإنذار الثاني.

واحتسب الحكم سبع دقائق كوقت بدل الضائع وجاء التعادل في الدقيقة 95 عبر فرانشيسكو كاساتا من ركلة حرة.

وسجل بيلوتي ثلاثية وأضاف إياجو فالكي هدفا آخر ليبقى كروتوني في مراكز الهبوط بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

وحقق بنيفنتو فوزه الرابع هذا الموسم مستفيدا من ثنائية شيخ دياباتي في الشوط الثاني وهدف آخر سجله جايتانو ليتيتسيا لكنه بقي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بفارق تسع نقاط عن فيرونا أقرب فريق إليه. 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا