العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

اليويفا يتهم رئيس نادي روما بسوء السلوك عقب انتقاده للتحكيم

اليويفا يتهم رئيس نادي روما بسوء السلوك عقب انتقاده للتحكيم

DR

يواجه رئيس نادي روما الإيطالي، المتهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسوء السلوك، على خلفية التصريحات التي أدلى بها عقب مواجهة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وفق صحيفة "آل ميساجرو" الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شرع بالتحقيق في قضية جيمس بالوتا، واتهمه بسوء التصرف والسلوك، بسبب تصريحاته المسيئة للتحكيم الأوروبي.

وهاجم رئيس روما، طاقم تحكيم مباراة ليفربول، التي انتهت بفوز الذئاب بأربعة أهداف لهدفين، في إياب نصف النهائي، ولكنها لم تكن كافية لعبور الفريق الإيطالي الذي خسر (5-2) ذهابا.

وقال بالوتا إنه "من الضروري استخدام تقنية الفيديو، وإلا فإنك تخاطر بالتخبط واتخاذ قرارات خاطئة مثلما حدث معنا، لقد شاهدنا جميع الحالات، الجميع شاهد ما حدث باستثناء المسؤولين في المباراة". 

وكانت مباراة إياب الدور نصف النهائي قد شهدت جدلا تحكيميا واسعا، جرا تغاضي الحكم عن احتساب ضربتي جزاء لفائدة النادي الإيطالي كانتا كفيلتين بوضع نادي الذئاب في نهائي كييف.

ويواجه اليويفا مطالبات متواصلة باعتماد تقنية الفيديو "في. إي. أر" في المسابقات الأوروبية، نظرا لكثرة الأخطاء التحكيمية المؤثرة، والتي كان آخرها تغاضي حكمي موقعتي نصف نهائي دوري الأبطال عن ضربات جزاء واضحة كانت لتغير أطراف مباراة النهائي.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا