العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

المونديال .. "الفيفا" ينشر قائمة الدول الأكثر طلبا للتذاكر بعد بيع 3 ملايين تذكرة

المونديال .. "الفيفا" ينشر قائمة الدول الأكثر طلبا للتذاكر بعد بيع 3 ملايين تذكرة

DR

على بُعد خمسة أشهر من انطلاق أكبر حدث كروي في العالم، يتواصل الطلب على تذاكر كأس العالم روسيا 2018 FIFA بشكل متزايد من المشجعين المحليين والدوليين على حد سواء.

وقال موقع فيفا، انه تم طلب ما لا يقل عن 3،141،163 تذكرة منذ 5 ديسمبر ، علماً أن مرحلة البيع الحالية تستمر حتى يوم 31 يناير في تمام الساعة 12:00 (بتوقيت موسكو)، حيث بإمكان عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم للحصول على تذاكر مباريات عروس بطولات FIFA وذلك عبر الموقع الرسمي FIFA.com/tickets، علماً أن معظم الطلبات جاءت حتى الآن من دول:

روسيا

ألمانيا

الأرجنتين

المكسيك

البرازيل

بيرو

كولومبيا

الولايات المتحدة

إسبانيا

بولندا

الصين

طُرق الدفع

يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الدفع من نوع Visa أو Visa Checkout، علماً أن Visa هي شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع. ولمزيد من المعلومات عن طرق الدفع، يُرجى الضغط هنا.

سيتم تسليم التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلتي البيع 1 و2 للمشجعين دون رسوم إضافية، إذ من المقرر أن يبدأ التسليم خلال الأسابيع التي تسبق البطولة، أي في الفترة بين أبريل / ماي 2018 (مع إمكانية تغيير التاريخ).

بطاقة هوية المشجع

بناءً على طلب السلطات الروسية، لحضور مباريات كأس العالم 2018 FIFA داخل الملاعب، يتعيّن على الجماهير التقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجع – وهي بطاقة الهوية الرسمية التي تُمنح للمشجعين بمناسبة هذه البطولة. وتُنصح الجماهير بالتقدم للحصول على هذه الوثيقة المجانية فور استلامهم رسالة البريد الإلكتروني التي تؤكد حصولهم على التذاكر.

لدخول ملاعب كأس العالم روسيا 2018 FIFA، يُشترط أن يكون لدى الجماهير بطاقة هوية مشجع وتذكرة سارية. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة هوية المشجع تمنح الجماهير مزايا وخدمات إضافية يقدمها البلد المضيف مثل دخول الاتحاد الروسي بدون تأشيرة ووسائل تنقل معينة مجانية بين المدن المضيفة واستخدام مجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات.

إضافة تعليق

انظر أيضا