العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الموعد المقبل لـ "أسود الأطلس" .. التحدي القاري

الموعد المقبل لـ "أسود الأطلس" .. التحدي القاري

DR

بعد أن طويت صفحة مونديال 2018، يستعد "أسود الأطلس" للعودة إلى غمار التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم 2019، حيث من المنتظر أن يستقبل المنتخب المغربي نظيره المالاوي، وذلك يوم الجمعة 07 شتنبر، وفق ما أشار إليه الاتحاد الافريقي لكرة القدم في موقعه الرسمي.

ولم يحدد "الكاف" كل المعلومات المتعلقة بالمباراة، التي تدخل في إطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لـ "كان2019"، حيث لم يتم بعد تحديد توقيت انطلاق المباراة وملعبها.

ويحتل المنتخب المغربي حاليا المركز الأخير في المجموعة الثانية، مناصفة مع منتخب جزر القمر، بدون رصيد، حيث لم يحققا الفوز في مباراتيهما الأوليين، فيما يتوفر كل من منتخبي مالاوي والكامرون على ثلاث نقاط لكل منهما.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد انهزم بنتيجة 1-0 في مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية، أمام منتخب الكامرون ، وسيواجه "الأسود" بعد مباراة مالاوي، منتخب جزر القمر يوم 10 أكتوبر 2018 برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وكان "الكاف" قد أعلن عبر لجنته التنفيذية في اجتماعها يوم 16 نوفمبر 2017 بالرباط، عن تأجيل مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019، قبل أن يتم تعديل الأجندة توافقاً مع هذا الأمر.

وجاء القرار حسب "الكاف" للسماح للمنتخبات الإفريقية الخمس المتأهلة لبطولة FIFA كأس العالم روسيا 2018 وهي مصر، المغرب، نيجيريا، السنغال وتونس باستغلال أجندة الفيفا في مارس 2018 للإعداد للبطولة العالمية.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا