العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

المغرب_كوت ديفوار: 3 لاعبين إفواريين سيغيبون عن مباراة السبت

المغرب_كوت ديفوار: 3 لاعبين إفواريين سيغيبون عن مباراة السبت

DR

المغرب_كوت ديفوار: 3 لاعبين إفواريين سيغيبون عن مباراة السبت

قال مدرب المنتخب الإيفواري لكرة القدم، البلجيكي مارك فيلموتس، إنه من المحتمل أن يغيب الثلاثي جيرفينيو، وجوناثان كودجيا، وجوريس غنانيو عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد نظيره المغربي يوم السبت المقبل بأبيدجان في إطار الدورة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأوضح الناخب الإيفواري خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء بأبيدجان، أن جيرفينيو يعاني من إصابة في ركبته. صحيح أنه يفتقد الإيقاع حاليا، لكنه لاعب يمكن أن يحدث المفاجأة في العشرين دقيقة الأخيرة، فحضوره مهم وهو يتوفر على التجربة. يمكن أن يكون مطلقا لشرارة الهجمات. سنتتبع تطور وضعه وسنتخذ القرار".

وأضاف من جهة أخرى، أن "كودجيا يعاني من إصابة في الكاحل، وغنانيو يستخدم العكاز. وقد خضعا لتصوير بالرنين المغناطيسي اليوم (أمس الثلاثاء). يجب التأكد من حالة كل اللاعبين وعدم ارتكاب أخطاء. نحتاج لفريق مقبل على خوض معركة".

ويدافع المهاجم جرفينيو (30 عاما)، قائد "الفيلة" ولاعب أرسنال الانكليزي ورما الايطالي سابقا، عن ألوان نادي هيبي فورتشن الصيني، وكودجيا عن أستون فيلا الانكليزي، وغنانيون عن رين الفرنسي.

وكان المدرب الإيفواري مضطرا للاستغناء عن خدمات المدافع لامين كونيه (سندرلاند الانكليزي) المصاب في ركبته، ولاعب الوسط جين ميكاييل سيري (نيس الفرنسي) المصاب بتمزق عضلي.

كما سيغيب عن مقابلة السبت المقبل مدافع مانشستر يونايتد الانكليزي إريك بايي بسبب تراكم الانذارات.

إضافة تعليق

انظر أيضا