العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

المدرب المرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد

المدرب المرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد

بدأ الحديث منذ الآن عن المدرب المرشح لخلافة، زين الدين زيدان، في ريال مدريد بعد إعلان رحيله اليوم الخميس، حيث جاء قرار الفرنسي 'صادماً' لكل المدريديين بعد التتويج بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي.

 

وأشارت صحيفة 'ماركا' الإسبانية إلى أبرز الأسماء المرشحة لخلافة زيدان، وقالت أن مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، قد يكون الرجل المنتظر لفلورنتينو بيريز، خاصةً وأن عقده الجديد مع توتنهام والممتد إلى غاية 2023، يتضمن بنداً يُتيح له التفاوض بحرية مع النادي الملكي.


وسبق لريال مدريد أن حاول التعاقد مع بوكيتينو في مرحلة سابقة، لكنه أصبح مستعداً الآن لفعل كل شيء من أجل إقناعه بالقدوم وتعويض الرحيل المفاجئ لزيدان، حيث قالت 'ماركا' أن المفاوضات بين الطرفين ستبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والمدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز، قد أكدا في وقت سابق أن المدرب الأرجنتيني، بوكيتينو، سيتولى تدريب الفريق عاجلاً أو آجلاً، وقد يتم الاتفاق معه في ظرف وجيز من أجل وضع برنامج تحضيري للموسم الجديد.

أما باقي الخيارات التي تدرسها إدارة ريال مدريد لتعويض رحيل زيدان، هناك خيار المدرب الألماني، يواخيم لوف، رغم تمديد عقده أيضاً مع 'المانشافت'، بالإضافة إلى مدرب الفريق الثاني للنادي الملكي، جوتي.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا