العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

المارة قبضوا على المعتدي بسكين على زبائن سوبرماركت في هامبورغ

المارة قبضوا على المعتدي بسكين على زبائن سوبرماركت في هامبورغ

DR

افاد شهود ان عددا من المارة تمكنوا من القبض على المعتدي بسكين على زبائن سوبرماركت في هامبورغ الجمعة، قبل ان تتسلمه الشرطة.

 

وقالت شايلين روتمر (18 عاما) الموظفة في مخبز مجاور للسوبرماركت حيث وقع الاعتداء عصر الجمعة في تصريح لوكالة "دي بي اي" الالمانية "ركض المارة وراء المعتدي وكانوا يرمونه بالكراسي".

وتمكن المارة في نهاية المطاف من الامساك به وشل حركته قبل تسليمه الى عناصر الشرطة بعيد وصولهم. ولم تعرف بعد بالتحديد دوافع المهاجم ولا هويته.

ونشرت صحيفة بيلد الالمانية بعيد وقوع الحادث على موقعها على الانترنت صورة للمهاجم جالسا في المقعد الخلفي لسيارة للشرطة وقد وضع كيس ابيض على رأسه مغطى بالدماء.

واعلنت السلطات ان المهاجم اصيب بجروح طفيفة. الا انها لم توضح ما اذا كان الدم على الكيس سببه جروح اصيب بها المعتدي اثر مهاجمة المارة له، ام انه نتيجة عراكه مع الاشخاص الذين هاجمهم بالسكين دخل السوبرماركت.

وتمكن المعتدي من قتل شخص في سوبرماركت ايديكا وجرح اربعة اخرين احدهم بحالة الخطر.

وقالت الشرطة ان المهاجم كان يستهدف بالسكين الاشخاص القريبين منه بشكل عشوائي.

ويتفق الشهود على انهم شاهدوا المهاجم يخرج من السوبرماركت ويركض على الرصيف. وخلال فراره "ضرب شابة" قبل ان يواصل طريقه وتركها "على الارض وهي تبكي"، حسبما قال احد الشهود.

وجرى الحادث نحو الساعة 15،10 (13،10 تغ) في شارع تجاري يقع في حي شعبي في شمال شرق مدينة هامبورغ.

وازدحم الشارع سريعا بعدد كبير من سيارات الاسعاف والشرطة، وهبطت مروحية في مكان قريب، واغلقت قوات الامن كل الشوارع المؤدية الى السوبرماركت.

وقال الشاب عمر الذي كان يقف في كشك لبيع الجرائد قرب مكان وقوع الحادث "انها صدمة كبيرة بالفعل".

إضافة تعليق

انظر أيضا