العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الكندوزي "يُحبط" مساعي رونار

الكندوزي "يُحبط" مساعي رونار

تفاعل ماتيو الكندوزي، متوسط ميدان نادي أرسنال، مع الأنباء الإعلامية التي أفادت بتطلع الناخب الوطني، هيرفي رونار، إلى إقناع اللاعب بتمثيل 'أسود الأطلس' على حساب المنتخب الفرنسي، حيث شدَّد صاحب الـ19 على أن هدفه كان دوماً ولازال حمل قميص المنتخب الأول لـ'الديوك'، وسيبذل كل ما في وسعه لإدراكه وتحقيقه.

وقال اللاعب الحامل للجنسيتيْن المغربية والفرنسية، في تصريح لقناة 'كانال بلس': 'هدفي كان دوما اللعب لمنتخب فرنسا، منذ كنت يافعا تدرجت في عدة فئات داخل المنتخب الفرنسي، إنه حلم بالنسبة لي، وأتمنى إدراكه، سأبذل كل ما لدي لتحقيقه'، مُغلقا الباب بذلك أمام إمكانية الانضمام إلى رِفاق القائد المهدي بنعطية.

وسبق للكندوزي التأكيد، غير ما مرة، على أنه يسعى إلى تمثيل المنتخب الفرنسي، في حوارات صحفية سابقة، غير أن 'الثَّعلب' ظل وفياً لرغبته وبصيص الأمل في استمالة اللاعب وتغيير رأيه وقناعاته، لكن دون أن ينجح، وفق ما يبدو لحدود الآن من مؤشرات ومعطيات ملموسة وواقعية.

ويُعتبر الإسم الشاب من اللاعبين المتألقين داخل 'الغنرز'، ومن المفاجآت السارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول موسم له، بعدما انضم إلى عاصمة 'الضباب'، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من لوريان الفرنسي، بقيمة مالية بلغت ثمانية ملايين يورو، وبموجب عقدٍ يمتد إلى أربع سنوات.

وتندرج محاولات رونار لضم الكندوزي في إطار بحثه عن لاعبي وسط جدد قادرين على ضخ دماء جديدة، وتعويض مجموعة من الأسماء الحالية التي تُشارف على الاعتزال الدولي، مثل مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي.

إضافة تعليق

انظر أيضا