العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الكندوزي ينهي الجدل ويعلن اختياره

الكندوزي ينهي الجدل ويعلن اختياره

جَدد ماتيو الكندوزي، متوسط ميدان أرسنال، تأكيده على رغبته في تمثيل المنتخب الفرنسي الأول، على حساب نظيره المغربي، رغم بعض المحاولات التي بذلها الطَّرف المغربي لإقناعه بالدفاع عن ألوان 'أسود الأطلس'، مُصنِّفاً اللعب لمنتخب 'الدُّيوك' في خانة 'الحُلم' بالنسبة إليه. 

اللاعب الذي يبرز بشكل لافت مع 'الغانرز'، مع بداية الموسم الجاري، قال في حوارٍ أجراه مع صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'لقد زاولت دائما في الفئات الشابة للمنتخب الفرنسي، إذن حمل قميص المنتخب الأول لهو أحد أهدافي، إنه جزءٌ يحتلُّ زاويةً من ذهني'. 

ذات المتحدث، وَضع الاستمرار في التّطوُّر مع فريقه الإنجليزي كأولوية، ثم يمكن أن يأتي تمثيل المنتخب الفرنسي الأول في وقتٍ لاحق، إذ صرَّح بالقول: 'إنه لمن المُهم بالنسبة إلي مواصلة التطور، ليس لدي سوى 19 سنة، لا يجب أن ننسى ذلك'.

وسَبِق للاَّعب المُنحدر من أم فرنسية وأب مغربي المشاركة في 12 مقابلة مع منتخبات فرنسا للشُّبَّان، حيث تعود أول تجربة له إلى سنة 2016، حينما اسْتُدعي إلى منتخب أقل من 18 سنة، قبل مجاورة منتخبيْ أقل من 19 وأقل من 20 عشرين سنة بعد ذلك. 

هذا واستطاع الكندوزي لَفْت الأنظار إليه وتقديم أوراق اعتماده مع الفريق اللندني هذا الموسم، بفضل مستوياته الجيدة، مما أتاح له كسب الرسمية في منظومة المدرب الإسباني، أوناي إيمري، بمشاركته في خمسة مباريات كرسمي بمسابقة 'البريمييرليغ'.

يشار إلى ان تقارير إعلامية تحدثت عن حوار جمع الناخب المغربي هيرفي رونار بنجم أرسنال من أجل إقناعه بالانضمام إلى المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

المصدر : البطولة.كوم

 

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا