العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

القبض على مدرب إلدينسي ولاعبين اثنين بعد الهزيمة 12-صفر أمام برشلونة

القبض على مدرب إلدينسي ولاعبين اثنين بعد الهزيمة 12-صفر أمام برشلونة

DR

قالت الشرطة الاسبانية الثلاثاء إن اثنين من لاعبي إلدينسي اعتقلا مع الايطالي فيليبو دي بييرو مدرب الفريق المنافس في دوري الدرجة الثالثة الاسباني لكرة القدم ومدير النادي ضمن تحقيق فساد بعد هزيمة فريقه 12-صفر أمام الفريق الثاني لبرشلونة.

ورفض مصدر في الشرطة الاسبانية الكشف عن اسم اللاعبين لكنه أكد ان دي بييرو ومدير النادي نوبيلي كابواني أعتقلا.
      وانضم دي بييرو في يناير  الماضي إلى النادي الذي كانت تديره مجموعة ايطالية للاستثمار حتى مطلع الأسبوع الجاري.
      وقال ايمانويل ميندي مدافع إلدينسي في مقابلة مع إذاعة (كادينا سير) أمس الاثنين إن مساعد المدرب فران رويز تحدث معه في الفندق قبل المباراة بشأن التلاعب.
      وأوضح "سألني عما اذا كنت سأشارك في هذا وعن المال الذي أريده..قال لي فران ذلك لأن المدرب لا يتحدث الاسبانية بطلاقة." وأكد فران الرواية لنفس المحطة الإذاعية لكنه قال إنه كان ينقل تعليمات من المدرب دي بييرو.
      وأضاف رويز "كانت الأوامر تأتي من أعلى..من المدرب ولم أكن أعرف ماذا أفعل." وتابع "لم أقل شيئا على مقاعد البدلاء ولم أجر أي تبديل ولم أرسل أي لاعب للإحماء ثم استقلت من النادي." وقال المهاجم الموريتاني شيخ سعد الذي كشف عن التلاعب يوم الأحد الماضي عبر تويتر "12-صفر ليست نتيجة واقعية وكل شيء سيخرج إلى النور لاحقا." كان سعد ضمن المستبدلين باللقاء وقال للإذاعة إنه اكتشف الخطة من زميله ميندي. وقال إنه تم إبلاغه بأن كل لاعب سيحصل على 30 الف يورو (31.965 الف دولار) مقابل التلاعب في نتيجة المباراة.
      وتابع سعد "أخبرني المدرب أن أشارك كبديل وقلت له لا أريد اللعب وبعد المباراة لكمت بعض زملائي." وأكدت هزيمة السبت، وهي أكبر هزيمة في الدرجة الثالثة منذ عام 1992، هبوط إلدينسي لكن في اليوم التالي أعلن النادي أنه لن يخوض أي مباريات أخرى هذا الموسم وقطع صلاته بمجموعة من المستثمرين الايطاليين.

إضافة تعليق

انظر أيضا