العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

العاهل المغربي يترأس حفل إحياء ليلة القدر بالدارالبيضاء

العاهل المغربي يترأس حفل إحياء ليلة القدر بالدارالبيضاء

DR

يترأس العاهل المغربي الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، مساء السبت، بمسجد الحسن الثاني بمدينة الدارالبيضاء، حفل إحياء ليلة القدر المباركة، حسب ما أعلنت عنه وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة. وسيبث الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة عند آذان صلاة العشاء.

ويأتي هذا بعد أن كان العاهل المغربي قد أعطى الجمعة بحي الزياتن بمدينة طنجة، انطلاقة أشغال إنجاز دار التنمية المستدامة التي تهدف إلى مصاحبة البرنامج المهم "طنجة الكبرى" وتحقيق التنمية البشرية للساكنة عبر تحسيس وتربية وتكوين الأطفال وتلاميذ السلك الثانوي والفاعلين المحليين ومهنيي القطاع الصناعي وأعضاء النسيج الجمعوي بشأن رهانات التنمية المستدامة.

وسينجز هذا المشروع الذي خصصت له اعتمادات مالية بقيمة 12.5 مليون درهم، على قطعة أرضية مساحتها 4635 متر مربع وفي ظرف 18 شهرا، وسيضم عددا من الورشات الموضوعاتية وحديثة نباتية وفضاء لإنتاج السماد الطبيعي وبحيرة طبيعية، حيث ستقوم الجمعية المغربية للتنمية المستدامة بتسيير هذا الفضاء.

وفي طنجة أيضا، بقصر مرشان، استقبل العاهل المغربي عددا من الولاة والعمال الجدد الذين جرى تعيينهم بالإدارة الترابية والإدارة المركزية لوزارة الداخلية وقاموا بأداء القسم أمام الملك محمد السادس.

إضافة تعليق

انظر أيضا