العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الطائرات المشاركات في اللحاق الجوي "المسيرة الخضراء" تحط الرحال بالداخلة

الطائرات المشاركات في اللحاق الجوي "المسيرة الخضراء" تحط الرحال بالداخلة

DR

حطت، عصر اليوم الأحد، الطائرات المشاركات في اللحاق الجوي "المسيرة الخضراء" الرحال بمطار الداخلة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة.

وكان في استقبال المشاركين في اللحاق الجوي "المسيرة الخضراء" الذي تنظمه الجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي إلى غاية 9 نونبر الجاري، والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب، لامين بنعمر ورئيس المجلس الجهوي، الخطاط ينجا، ورئيس المجلس الاقليمي، سيدي أحمد بكار، ورئيس المجلس الجماعي، سيدي صلوح الجماني.

وحسب منظمي هذه التظاهرة الرياضية، فان اللحاق الجوي "المسيرة الخضراء" الذي يشارك فيه 60 مشاركا من دول السعودية، وفرنسا، وإسبانيا ، والبرتغال، وفلسطين، وسويسرا، بالاضافة الى البلد المنظم المغرب، يعتبر حدثا رياضيا هاما يبرز مدى التقدم العمراني والرياضي والسياحي الذي تزخر به الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وسيمكن هذا اللحاق من استعراض امكانيات المغرب في مجال استقبال التظاهرات الرياضية الخاصة برياضة الطيران الخفيف، سواء تعلق الامر بالمطارات المجهزة بأحدث التقنيات أو الوحدات الفندقية أو البنيات التحتية.

وستنظم الجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي، يوم غد الاثنين، بمطار الداخلة، بمناسبة تخليد الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة، الذكرى الثانية والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، رحلات جوية مجانية لفائدة الأطفال وشباب المدينة.

يذكر أن رحلة الذهاب للحاق الجوي "المسيرة الخضراء" انطلقت من مدينة أكادير نحو مدينة العيون ثم مدينة الداخلة، ومرحلة الاياب ستنطلق من مدينة الداخلة نحو مدينة العيون ثم مدينة طرفاية فمدينة اكادير المحطة الاخيرة لهذه اللحاق.

إضافة تعليق

انظر أيضا