العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

السياحة البريطانية قد تنتعش بعد "البريكسيت"

السياحة البريطانية قد تنتعش بعد "البريكسيت"

DR

عرفت عدة مواقع تنشط في مجال السياحة على الإنترنت، قفزة مفاجئة في عدد النقرات القادمة من أمريكا، والتي تستفسر عن فرص السفر إلى المملكة المتحدة، وذلك منذ أن صوتت هذه الأخيرة على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، ما كان له وقع كبير على تراجع قيمة الجنيه الإسترليني.

وأكد أحد المواقع المتخصصة في السياحة، أن عددا كبيرا أيضا من البريطانيين، يستفسرون بدورهم عن الرحلات الجوية إلى الولايات المتحدة، وتقول شركات السياحة وسلاسل الفنادق وشركات الطيران، إنه من المبكر معرفة ما إذا كان للتصويت أثر على الحجوزات.

كما تنبأ المحللون الماليون في مجموعة بكنجهام البحثية أن "التصويت لصالح الخروج" سيؤدي إلى هبوط في الاقتصاد البريطاني، ومبيعات شركات الطيران، إلا أن شركات السياحة الأمريكية سارت ضد هذا التيار، بعدما بدأت تنصح السياح بالحجز في رحلاتها لبريطانيا، والتي لاقت اقبالا هاما.

وشهد موقع البحث "ترافلزو" زيادة بنسبة 35.3 بالمئة في البحث عن رحلات سياحية من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة، في الفترة بين 24 و27 يونيو، كما أكد موقع "ستيودنت يونيفرس" وهو موقع متخصص في السياحة، رائج بين الشبان، أن عمليات البحث عن رحلات طيران من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة، شهدت تضاعفا ملموسا مقارنة بالعام السابق.

إضافة تعليق

انظر أيضا