العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الريال يضيق الخناق على البارصا..الأنتر يضغط على ميلان..ولا عزاء لتشيلسي في كأس انجلترا

الريال يضيق الخناق على البارصا..الأنتر يضغط على ميلان..ولا عزاء لتشيلسي في كأس انجلترا

 واصل ريال مدريد المطاردة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة وقلص الفارق على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم إلى نقطتين بفوزه على ضيفه ليفانتي بهدفين لصفر في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة التي شهدت في وقت سابق تعادل فالنسيا مع سبورتنج خيخون سلبيا.   ...

على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ، أكد ريال مدريد مجددا تفوقه على ليفانتي وتغلب عليه بهدفين في الشوط الأول سجلهما المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفالو في الدقيقتين السابعة و41 .
بإيطاليا، صعد فريق إنتر ميلان إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم وقلص الفارق الذي يفصله عن ميلان المتصدر إلى نقطتين بعدما تغلب على ضيفه كالياري بهدف لصفر م في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.
وجاء هدف الفوز لإنتر ميلان بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة وسجله أندريا رانوكيا.
أما في كأس انجلترا، فقد ضاعت فرص تشيلسي في الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بعدما توقف مشواره عند الدور الـ32، بسقوطه أمام ضيفه إيفرتون بركلات الترجيح (4-3) ، بعدما انتهى الوقت الإضافي بهدف لكل من الفريقين، فيما تأهل مانشستر يونايتد لدور الثمانية بالفوز على ضيفه كرولي تاون (فريق هواة) بهدف نظيف.
وضاعف إيفرتون بذلك من محنة تشيلسي في الموسم الحالي، حيث تزايدت احتمالات خروج تشيلسي من الموسم الجاري بلا ألقاب، بعد الهزيمة التي مني بها على استاد "ستامفورد بريدج" معقل الفريق بالعاصمة البريطانية لندن.

إضافة تعليق

انظر أيضا