العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الدولار يتراجع امام الدولار الاسترالي في اسيا صباحا

الدولار يتراجع امام الدولار الاسترالي في اسيا صباحا

تراجع الدولار لادنى مستوى له منذ 29 عاما امام الدولار الاسترالي في بداية التعاملات الاسيوية اليوم الاثنين تحت وطأة اسعار فائدته المنخفضة على الرغم من اعلان متعاملين ان التعاملات ضعيفة بسبب عيد القيامة.  ...

وان اتجاه الدولار يتوقف في نهاية الامر، على اجتماع السياسة الذي يعقده مجلس الاحتياطي الاتحادي -البنك المركزي الامريكي-في وقت لاحق من الاسبوع الجاري. ويتطلع المتعاملون في السوق الى مؤتمر صحفي يعقده بن بيرنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي، يوم الاربعاء بعد اجتماع السياسة الذي يستمر يومين للمجلس لمعرفة كيف يخطط المجلس للسعي لمخرج من سياسته للتخفيف النقدي.
وفي بداية التعاملات ارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 3ر0 في المئة الى 0777ر1 دولار امريكي وهو مستوى مرتفع جديد، لم يصل اليه منذ 29 عاما في الوقت الذي استمرت فيه اسعار الذهاب والسلع الاساسية في الارتفاع على الرغم من ان التعاملات خفيفة مع اغلاق سوق سيدني.
وستغلق اسواق اوروبية كثيرة اليوم الاثنينن وارتفع اليورو امام الدولار بنسبة 15ر0 في المئة الى 4585ر1 دولار مقتربا من اعلى مستوى له منذ 16 شهرا وهو 4649ر1 دولار والذي وصل اليه الاسبوع الماضي.
وارتفع الدولار امام الين بنسبة 2ر0 في المئة اى نحو 82 ينا. وسجل مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة الدولار امام ست عملات رئيسية 982ر73 غير بعيد عن ادنى مستوى وصل اليه منذ ثلاثة اعوام في الاسبوع الماضي وهو 735ر73 

إضافة تعليق

انظر أيضا