العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الدوري الاسباني .. ريال مدريد يواجه ليغانيس في مباراة مؤجلة

الدوري الاسباني .. ريال مدريد يواجه ليغانيس في مباراة مؤجلة

يواجه ريال مدريد، في مباراة مؤجلة، فريق ليغانيس، مساء الأربعاء 21 فبراير، في إطار الجولة 16 من الدوري الإسباني، والتي كانت ستقام فى شهر دجنبر الماضي، بسبب إلتزام الفريق الملكي بالمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية 2017.

 

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتش بانتصاره الأخير أمام ريال بتيس، حيث استطاع العودة من التأخر بهدفين مقابل هدف، إلي الفوز بنتيجة (5-3) ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإسباني، ومن قبلها كان ريال مدريد قد انتصر على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 45 نقطة، متقدما على إشبيلية الخامس بـ6 نقاط، ومتأخرا عن فالنسيا الثالث بنقطة واحدة فقط، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أتليتكو مدريد، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الريال. من جهة أخرى، سيدخل فريق ليغانيس المواجهة وهو في المركز 13 برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع ريال سوسيداد، بينما يتأخر عن خيتافي صاحب المركز 11 بفارق نقطة واحدة فقط، علما بأن ليغانيس قد هزم في المباراة الأخيرة أمام خيرونا بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة من الدوري.

إضافة تعليق

انظر أيضا