العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف .. الويلزي دريدج برادلي والإسباني كيروس ألفارو ينهيان منافسات اليوم الأول في الصدارة

الدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف .. الويلزي دريدج برادلي والإسباني كيروس ألفارو ينهيان منافسات اليوم الأول في الصدارة

DR

تصدر كل من الويلزي دريدج برادلي، والإسباني كيروس ألفارو، منافسات اليوم الأول من الدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف، المنظمة، من 16 إلى 22 أبريل الجاري، تحت الرعاية السامية للعاهل المغربي الملك محمد السادس.

واحتل برادلي وكيروس، مناصفة، المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات اليوم الأول، بعد أن حققا مجموع 67 ضربة لكل منهما، أي خمس ضربات تحت المعدل المطلوب، متقدمين على الانجليزي فيشر أوليفيي، والسويدي لاجرغرين جواكيم، والجنوب إفريقي فان روني اريك، والإيطالي غاغلي لورينزو، الذين حققوا 68 ضربة أي أربع ضربات تحت المعدل المطلوب.

وجاء اللاعبان المغربيان أحمد مرجان وأيوب ادعمر في المركز 52 بضربة واحدة فوق المعدل (73).

وتتميز جائزة الحسن الثاني للغولف، البالغ مجموع جوائزها المالية مليونين و500 ألف أورو، والتي باتت منذ سنة 2010 موعدا قارا في برنامج الدوري الأوروبي لمحترفي الغولف، بمشاركة ألمع نجوم اللعبة المصنفين ضمن نادي ال100 الأوائل وعددهم 156 لاعبا محترفا من مختلف بلدان القارات الخمس.

ويعتبر المغرب البلد الوحيد في العالم الذي يستقبل في المدينة ذاتها وفي نفس الوقت، منافسة خاصة بالذكور، وأخرى خاصة بالإناث تندرجان في إطار الدوري الأوروبي.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا