العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الدارالبيضاء: مشاركة 160 عارضا من 12 دولة بالمعرض الدولي للصحة

الدارالبيضاء: مشاركة 160 عارضا من 12 دولة بالمعرض الدولي للصحة

DR

تحتضن العاصمة الاقتصادية ، في الفترة الممتدة ما بين 9 و 12 مارس الجاري، الدورة 18 للمعرض الدولي للصحة ( ميديكال إكسبو)، التي يشارك فيها 160 عارضا من 12 دولة .

 

وذكر المنظمون اليوم الإثنين بالدار البيضاء ، خلال لقاء جرى خلاله تسليط الضوء على هذا المعرض ، أن هاته الدورة، التي ينظمها مكتب معارض الدار البيضاء ووكالة ( بي أش إيفنت )، تجمع أكثر من 1800 علامة تخص مختلف المجالات الطبية .

وأبرز المدير العام لمكتب معارض الدارالبيضاء السيد عزيز كرفطي العلمي ، أن هاته التظاهرة ، ستعرف مشاركة عارضين من المغرب، وتركيا، والباكستان، وإسبانيا، والبرتغال، والصين، والجزائر، وتونس، وروسيا ، وألمانيا، وإيطاليا ، و كوريا ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتوقع استقبال 12 ألف زائر مهني من المغرب والخارج.

وأضاف أن هذه الدورة ، التي تعد موعدا سنويا يجمع العديد من المتدخلين والخبراء في مختلف ميادين الصحة على الصعيد الإفريقي من علماء الأحياء و صيادلة وأطباء من جميع التخصصات ، ستشهد تنظيم 59 محاضرة ينشطها مسؤولون وخبراء من القطاعين العمومي والخاص .

وحسب السيد العلمي، فإن هذه التظاهرة ، التي تنظم تحت شعار" دور الإدارت الجهوية للصحة في تفعيل الإصلاحات المجالية " ، ستعرف كذلك انعقاد كل من الدورة الثالثة للمنتدى الإفريقي الشامل للصحة، وتنظيم ملتقى (منصة الأسنان ) ، علاوة على الأيام الوطنية للهندسة البيوطبية.

ولفت إلى أن هذه الملتقيات، التي تشكل البرنامج العلمي لهذا الحدث ، تمثل فضاء للتفكير والنقاش حول مواضيع وتيمات راهنة تتعلق بموضوع الصحة في القارة الإفريقية .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا