العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الخليفي: الـ'PSG' فريق صغير.. نحتاج للوقت للفوز بدوري الأبطال

الخليفي: الـ

إعترف الرئيس القطري لنادي باريس سان جرمان، أن دوري أبطال أوروبا، تبقى مسابقة صعبة، مؤكدا أن موسم الفريق كان جيدا، كونه أحرز 'الرباعية' المحلية (الدوري الفرنسي، كأس الرابطة الفرنسية، كأس فرنسا، كأس الأبطال الفرنسي).

ورغم خروج فريقه من ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أن الخليفي يعتبر موسم "البي إس جي" إيجابيا، وقد قال في حوار مع صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: "أنا جد فخور بالألقاب الأربعة التي فزنا بها. إنه إنجاز رائع، وقمنا بعمل كبير للفوز بـ 4 ألقاب محلية للمرة الثالثة في 4 مواسم. نحن راضون جدا إلا في دوري الأبطال بالطبع".

وعن الإخفاق في 'تشامبيانز ليغ'، قال الرجل القطري: "دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة، والعديد من العوامل تدخل فيها، كالقرعة مثلا. حين تأهلنا (من دور المجموعات)، الحظ لم يكن بجانبنا وأوقعتنا القرعة في مواجهة ريال مدريد، الفريق الذي وصل إلى النهائي من جديد".

وأضاف: "بعد القرعة، يأتي الحظ في المباريات. إلى غاية الدقيقة الـ 80 في مباراة الذهاب (3-1)، كنا الفريق الأفضل في مدريد، لكننا انهزمنا. في الإياب (1-2) غاب عنا نيمار، زد على ذلك طرد فيراتي. بعد ذلك، ريال مدريد يملك خبرة كبيرة في هذه المسابقة، إنه واحد من أفضل الفرق في أوروبا. رغم أن الكل، وخصوصا الصحافة، كانوا يقولون أن سان جرمان هو الأفضل، لأن ريال مدريد لم يقم ببداية جيدة، لكن في دوري الأبطال، هم دائما في مستوى عالي".

من جانب آخر، اعترف الخليفي أن باريس سان جرمان فريق تنقصه الخبرة، وقال: "نحتاج للوقت للفوز بهذه المسابقة، فباريس سان جرمان فريق صغير. برشلونة فاز باللقب للمرة الأولى سنة 1992، وهو الذي أسس سنة 1899. إنها مسابقة صعبة... لكن كلما يمر موسم، ثقتي تزداد، ونتعلم من أخطائنا...".

قبل أن يخاطب الحكام قائلا: "نحن في حاجة للاحترام من طرف الحكام. أنا لا أشتكي، لكن أحيانا الحكام يحترمون الأندية الكبرى. يكون من السهل إعلان قرارات ضد باريس سان جرمان... هذه حقيقة، نريد أن ننضج لكي نكسب الاحترام".

المصدر: البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا