العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الخليفي يرد على أخبار التعاقد مع بوفون

الخليفي يرد على أخبار التعاقد مع بوفون

رد الرئيس القطري لباريس سان جرمان الفرنسي ناصر الخليفي، على الأخبار التي تتحدث عن إمكانية التعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، بالقول 'لدينا أريولا، إنه حارسنا الأول'.

وودع بوفون (40 عاما) جماهير يوفنتوس أمس السبت 19 ماي، لكنه لم يعلن اعتزاله اللعب، ما دفع وسائل الإعلام الإيطالية إلى التكهن بوجهته المقبلة، وكان سان جرمان إحداها وسط تقارير قادمة من فرنسا أيضا عن إجراء اتصالات بالحارس الإيطالي.

لكن في مقابلة مع صحيفة 'ليكيب' الفرنسية الرياضية في عدد الأحد، أجاب الخليفي على سؤال يتعلق بإمكانية التعاقد مع بوفون، مؤكدا بأن الفونس أريولا هو الحارس الأول لسان جرمان، ثم رد عما إذا كان سيبقى كذلك الموسم المقبل بالقول 'نعم، بالتأكيد'.

وتحدث الخليفي عن بوفون الذي أمضى 17 عاما بقميص 'بيانكونيري'، معتبرا إياه 'حارس رائع، يتمتع بكاريزما قوية، أنه سيد كبير. أنا متأكد بأن كافة الأندية تريده...'.

ويأتي موقف الخليفي بعد ساعات على المقابلة التي أجراها أريولا مع صحيفة 'لو باريزيان' حيث قال إنه يريد البقاء الحارس الأول في الفريق 'لأنه إذا لم أبق الرقم واحد، فهذا يعني أن الموسم الذي خضته للتو ذهب هباء'.

وتابع أريولا الذي نشأ في نادي العاصمة الفرنسية 'اعتقد أنني أظهرت هذا الموسم أن لدي المستوى وتحديدا لأكون الحارس الرقم واحد'، وهو قدم أداء جيدا في مباريات فريقه هذا الموسم خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وعما إذا كان سيستمر في باريس الموسم المقبل، علما أن عقده ينتهي في يونيو 2019، قال أريولا 'إن مواصلة المسيرة مع باريس سان جرمان ستعالج بعد كأس العالم'.

وكل شيء مرتبط الآن بالمدرب الجديد للنادي الباريسي الألماني توماس توخل الذي سيقدم إلى وسائل الإعلام والمشجعين مساء الأحد في ملعب 'بارك دي برينس' خلفا للإسباني أوناي إيمري.

إضافة تعليق

انظر أيضا