العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الحضري يتوعد خصومه في كأس العالم ويرفع التحدي

الحضري يتوعد خصومه في كأس العالم ويرفع التحدي

DR

قال حارس المنتخب المصري المخضرم عصام الحضري، في حوار مع بي بي سي، إن منتخبه على اتم الاستعداد لمواجهة المنتخبات القوية في مجموعته، مسطرا على اعتزازه بما يقوم به اللاعب المصري محمد صلاح، الذي فتح، حسب قوله، آفاقا جديدة أمام منتخب الفراعنة.

وقال الحضري إن المنتخب المصري على وعي بصعوبة اللعب في المجموعة التي أفرزتها القرعة، لاسيما أمام المنتخب السعودي، كونه المنتخب العربي الوحيد في مجموعته، فضلا عن مواجهة المنتخب الروسي المنظم للتظاهرة العالمية،  والذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره.

وأضاف الحضري أن منتخب الاوروغواي يضم أسماء رائعة مثل اديسون كافاني ولويس سواريز، ما يجعل الأمر صعبا للغاية أمام الفراعنة.

وشدد الحضري على طموح لاعبي المنتخب المصري في بلوغ مراحل متقدمة في كأس العالم 2018، مضيفا أنه عليهم التوجه نحو اللعب في أندية أوروبية لأنهم أهل لذلك.

ويعد الحضري، بمشاركته هذه في روسيا 2018، أكبر لاعب سنا يشارك في منافسات كأس العالم، إذ سيبلغ حينها 45 سنة، وهو ما يعتبره، الحضري، مجرد رقم على الورق فقط، قائلا "أتدرب كل يوم بشكل جدي، لا أعرف معنى كلمة مستحيل، سأواصل العمل حتى أصل لكأس العالم وأحظى بفرصة اللعب والدفاع عن ألوان منتخب بلادي".

إضافة تعليق

انظر أيضا