العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الجزائر: القضاء على 14 إرهابيا بولاية المدية في يوم واحد

الجزائر: القضاء على 14 إرهابيا بولاية المدية في يوم واحد

DR

جاء في مذكرة صدرت عن وزارة الدفاع الوطني بالجزائر، أن قوات الجيش الجزائري في ولاية المدية، تمكنت من القضاء على خمسة إرهابيين، الأحد، ليرتفع عدد القتلى في صفوف العناصر المتشددة إلى 14 قتيلا في يوم واحد.

وأوضح البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب و في سياق عملية البحث و التمشيط والتطويق التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة الرواكش قرب بلديتي بعطة وبوشراحيل بولاية المدية بالناحية العسكرية الأولى، قضت مفرزة صباح الاحد 19 يونيو 2016 على الساعة السادسة، على ثمانية إرهابيين آخرين واسترجعت ثمانية مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

ولا تزال القوات العسكرية الجزائرية تشن حملتها العسكرية بمنطقة الرواكش بولاية المدية، حيث قتلت تسعة إرهابيين، وصادرت أسلحة نارية متطورة وذخيرة، من بينها ثمان أسلحة رشاشة من نوع كلاشنيكوف.

وقالت وزارة الدفاع الجزائرية تعليقا على عملية المدية إنها "تنم عن التقيد الصارم بتوجيهات وتعليمات القيادة العليا، التي تحرص دوما على التذكير بضرورة بذل كل الجهود والتحلي بالصرامة واليقظة والإصرار الدائمين في القضاء على آفة الإرهاب ودحرها".

 

ومنذ بداية الشهر الجاري، أعلن الجيش الجزائري عن قتل اثنين وعشرين مسلحا في المدية، وسط البلاد وفي جيجل وسطيف في الشرق، وجاء في حصيلة نشرتها مجلة "الجيش" في عددها للشهر الحالي أنه "تم القضاء على 73 إرهابيا وتوقيف 111 خلال الأشهر الخمسة الأولى من السنة الجارية".

إضافة تعليق

انظر أيضا