العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

التهاب الكبد الفيروسي ..تتويج مختبر مغربي في فرانكفورت

التهاب الكبد الفيروسي ..تتويج مختبر مغربي في فرانكفورت

تم تتويج مختبر الصيدلة المغربي "فارما 5"، في إطار "جوائز فارما للصناعة الصيدلانية" بمدينة فرانكفورت الالمانية مؤخرا، اعترافا بمساهمته في القضاء على التهاب الكبد الفيروسي من نوع "س".

وحاز المختبر المغربي على هذه الجائزة المرموقة في فئة "المسؤولية الاجتماعية للمقاولة".

وتبارى حوالي 200 مرشح في 19 فئة مختلفة للحصول على هذه الجائزة التي أحدثت سنة 2004 والتي تعد من بين الجوائز المرموقة في مجال صناعة الادوية العالمية.

وكان المختبر المغربي حصل على جائزة "أفضل مستثمر عربي" في مجال الصناعة في مدينة دبي ، وعلى "جائزة التعاون جنوب-جنوب" خلال الدورة الخامسة ل"هاب أفريكا" في الدار البيضاء.

وتقام تظاهرة "جوائز فارما للصناعة الصيدلانية" سنويا تحت شعار "الاعتراف بالتميز في مجال الصناعة الدوائية" باعتبارها لقاء مهم على أجندة اللقاءات التي تجمع الفاعلين في الصناعة الدوائية، والتي تتوج المقاولات الملتزمة بتطوير الصناعة الدوائية عبر العالم.

يشار الى أن المختبرات الصيدلانية المغربية شاركت في الدورة السابعة والعشرين للمعرض الدولي للصناعة الصيدلانية في فرانكفورت ما بين 24 و26 اكتوبر الجاري.

واستهدفت المشاركة المغربية التي أطرها المكتب المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب-تصدير)، الانفتاح على أسواق جديدة في أوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية وإبراز نقاط قوة الصناعة الدوائية المغربية وخبرتها في قطاع فائق التكنولوجيا حيث سجل المغرب تقدما هاما في مجال التكنولوجيا والبحث والتطوير، وكذا قدرتها الكبيرة على اختراق الأسواق الخارجية.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا