العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

البنزرتي يعلق بطريقته الخاصة على إمكانية تدريب "أسود الأطلس"

البنزرتي يعلق بطريقته الخاصة على إمكانية تدريب "أسود الأطلس"

علق التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي، على سؤال حول إمكانية توليه تدريب المنتخب المغربي، بعد أنباء ربطت المدرب الفرنسي باتحادات كروية أخرى، حيث قال المدرب التونسي إنه تلقى فعلا عرضا لتدريب 'الأسود' قبل أن يتولى رونار المهمة، وقال بهذا الصدد :'ربما اخواننا المغاربة يقولون كيف أن المدرب البنزرتي لم يدرب المنتخب التونسي، سيدرب منتخبنا المغربي ؟'.

 

وأشاد البنزرتي بمستوى 'أسود الأطلس' في مونديال روسيا 2018، وعبر في تصريحات لإذاعة تونسية، عن أسفه لعدم تأهل المغرب للدور الثاني، مؤكدا أن : 'المنتخب المغربي لديه لاعبين ممتازين ينشطون في دوريات خارج المغرب، وفي أندية هامة، و لم يكن يستحق الخروج من الدور الأول، وكان بالإمكان أن يمر للدور الثاني'.

وقال البنزرتي لإذاعة 'راديو ميد' : 'أسود الأطلس' لو تمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم الأولى أمام إيران، لكانوا قد حققوا التأهل .. أمام البرتغال أدوا مباراة قوية، وتسيدوا المباراة، حيث أنه عمليا البرتغال لم تكن موجودة في تلك المباراة'.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي أقصي من الدور الأول للمونديال، بعد أن قدم مستوى نال إعجاب الجماهير، رغم تلقيه هزيمتين أمام كل إيران بهدف من 'نيران صديقة'، والبرتغال بهدف رونالدو المشكوك في صحته ، في مباراة الأخطاء التحكيمية، قبل أن يحقق تعادلا بطعم الانتصار أمام منتخب 'لاروخا' الاسباني بهدفين لمثلهما.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا