العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الاتحاد التركي لكرة القدم يعاقب يونس بلهندة

الاتحاد التركي لكرة القدم يعاقب يونس بلهندة

عَمِدَ الاتحاد التركي لكرة القدم إلى تسليط عقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات في حق المغربي يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي، بعد نيله البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام طرابزون سبور، برسم الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

 

وتأتي هذه العقوبة في ظل التدخل القوي الذي قام به صاحب الـ28 سنة على أحد لاعبي طرابزون، في اللقاء الذي آل لهذا الأخير بأربعة أهداف نظيفة، حيث تأثر غلطة سراي بطرد المغربي في الدقيقة الـ30' من اللقاء.

وسَبق لبلهندة الحصول على البطاقة الحمراء في مناسبتيْن خلال الموسم المنصرم، فضلا عن خمس بطاقات صفراء، وهو ما أثارته وسائل الإعلام التركية، مُعتبرة أن سلوك اللاعب يتَّسِم بـ'التهوُّر' على أرضية الملعب.

وكان المغربي من الأسماء المُرشَّحة لمغادرة غلطة سراي، في الميركاتو الصيفي الفارط، بعد توصله بعرض من كريستال بالاس الإنجليزي واستئثاره باهتمام نيس الفرنسي كذلك، غير أنه ظلَّ في آخر المطاف بناديه التركي.

ويتواجد اللاعب، في الوقت الحالي، مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة نظيره المالاوي، يوم غد السبت، على البساط الأخضر لملعب 'المركب الرياضي محمد الخامس'، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا