العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الأهلي يعتزم تقديم شكوى ضد حكم مباراة النهائي

الأهلي يعتزم تقديم شكوى ضد حكم مباراة النهائي

أعلن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، اعتزام ناديه التقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم بكاري جاساما الذي أدار نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي والوداد.

وقال رئيس الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي إن" للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتي ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك".

وأضاف محمود طاهر أن "الأهلي قد واجه هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل الأهلي في البطولة يواجه في كل مباراة فريقا ينافسه وحكما يظلمه، وهو الأمر الذي لم يعد يقبل السكوت؛ ولهذا يضطر الأهلي للتقدم بهذه الشكوى مرفقا بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للأهلي".

وأحرز الوداد المغربي لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه 1-صفر على الأهلي المصري اليوم السبت.   وتفوق الوداد 2-1في مجموع المباراتين بعد تعادله 1-1مع الأهلي في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

إضافة تعليق

انظر أيضا