العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الأندية المغاربية تتألق قاريا

الأندية المغاربية تتألق قاريا

 جل الفرق المغاربية المشاركة في الكأسين القارتين حققت نتائج تعزز من حظوظها للمشاركة في الدور القادم ...

 حققت الأندية المغاربية المشاركة في الأدوار التمهيدية للكأسين القارتين إما نتيجة الفوز أو التعادل خارج الميدان وعززت بالتالي حظوظها للترشح للمرحلة القادمة. ففريق الوداد البيضاوي فاز على ضيفه أدوانا ستارز الغاني 3-0 في المباراة التي جمعتهما الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المغربي كل من عبد الرحيم بنكجان (د8) ومحسن ياجور (د18 و43). وبهذه النتيجة يكون فريق الوداد البيضاوي قد خطا خطوة هامة نحو الدور الأول في انتظار لقاء الإياب بعد أسبوعين بأكرا. وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز على ضيفه توربيون التشادي بحصة ثقيلة 10-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة الماضي وحجز مقعده في الدور القادم.
من جهته اقترب مولودية الجزائر من دور ال32 لذات المسابقة بتعادله الثمين مع مضيفه بانغي من جمهورية إفريقيا الوسطى بهدف لمثله. وتقدم مولودية الجزائر بهدف لاحمد مقداد (25)، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الأخيرة بواسطة نيكيس بينيكارا. ويلتقي الفريقان إيابا بعد أسبوعين في الجزائر العاصمة. وكان النادي الإفريقي قد نجح من جهته في العودة بتعادل من أمام الجيش الرواندي بهدفين لمثلهما.
أما عن منافسات كأس الكاف فقد أهدر الدفاع الحسني الجديدي المغربي فوزا ثمينا خارج قواعده على حساب مضيفه مركزساليف كيتا المالي وتعادل معه 2-2. وتقدم الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين في الشوط الاول سجلهما منير الضيفي (12) والمهدي قرناص (17)، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني ودخل مرماه هدفان. ذات الإنجاز حققه المغرب الفاسي بعد عودته من تعادل ثمين مع مضيفه كراكي البنيني 1-1.

إضافة تعليق

انظر أيضا