العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الأمم المتحدة والسنافر .. تعاون ثنائي من أجل مستقبلك!

الأمم المتحدة والسنافر .. تعاون ثنائي من أجل مستقبلك!

DR:UNICEF

اختارت منظمة الأمم المتحدة الشخصيات الكرتونية الشهيرة "السنافر" لإطلاق حملتها الإعلامية الجديدة، التي تعرف من خلالها بأهدافها الكبرى، كالقضاء على الفقر المستشري، وحماية الكوكب، ونشر للسلام.

وذكرت الأمم المتحدة على موقعها الرسمي، أنها سعيدة لإنضمام السنافر ودعمها لأهدافها  للتنمية المستدامة الـ 17 بمناسبة اليوم الدولي للسعادةهذا العام، كما أنها تدعو الأمم المتحدة جميع الأشخاص بأعمار مختلفة وجميع الفصول الدراسية، والأعمال التجارية والحكومية إلى الاحتفال باليوم الدولي للسعادة باستخدام هاشتاغ #SmallSmurfsBigGoals.

وحول هذه المبادرة، قالت بالوما إسكوديرو، مديرة الاتصالات في منظمة "يونيسف": "ندرك جيدا أن الأطفال والشباب هم أكثر المدافعين شغفا عن القضايا التي تهمهم بالشكل الأكبر، ويجب أن نستمر في إيجاد طرق جديدة لتمكينهم من المساهمة في خلق عالمٍ خالٍ من عدم المساواة والظلم لكل طفل. وستوفر هذه الحملة المنصة اللازمة للأطفال والشباب لإيصال أصواتهم”.

وأكدت فيرونيك كوليفورد، ابنة بييو الرسام الذي ابتكر السنافر عام 1958 أن: "رسالة الحملة تركز على فكرة أن كل شخص منا يمكنه أن يساهم في التغيير، بغض النظر عن حجمه، ويعد دعم الأمم المتحدة ومواصلة علاقتنا الطويلة مع منظمة يونيسف شرفا وامتيازا للسنافر".

وينتظر أن تتم ترجمة حملة "سنافر صغار وأحلام كبيرة" إلى 14 لغة مختلفة، كما سيروج لها عبر العلامات التجارية لقنوات شبكات "سوني بيكتشرز" التلفزيونية.

إضافة تعليق

انظر أيضا