العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

استمرارية ويليان مع تشلسي كانت رهينة برحيل كونتي

استمرارية ويليان مع تشلسي كانت رهينة برحيل كونتي

أكد اللاعب الدولي البرازيلي ويليان أن استمراره في صفوف نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم كان غير ممكن في حال بقاء مدربه السابق الإيطالي أنطونيو كونتي على رأس الجهاز الفني.

واستغنى النادي اللندني في 13 يوليوز الماضي عن خدمات المدرب الذي قاده الى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز 2017 وكأس انكلترا 2018، وعين بدلا منه مواطنه ماوريتسيو ساري.

وأتى إنهاء خدمات كونتي بعد فشله في قيادة الفريق الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وبعد أشهر من التقارير حول خلافات بينه وبين عدد من اللاعبين الأساسيين.

وبعدما تردد أن ويليان الذي يدافع عن ألوان تشلسي منذ صيف 2013، في طريقه الى ناد آخر رشح أن يكون برشلونة الإسباني، يبدو أن الدولي البرازيلي البالغ 30 عاما، بات أقرب الى البقاء في 'ستامفورد بريدج'.

وردا على سؤال لشبكة 'إي أس بي أن' الأميركية حول ما إذا كان سيبقى في حال بقاء كونتي، قال ويليان 'كلا، لا مجال، أنا هنا لأنني أريد أن ألعب لصالح تشلسي. سأغادر فقط في حال أراد لي تشلسي أن أغادر'.

وبدأ تشلسي مسيرته في الموسم الجديد من الدوري الممتاز مع ساري، بفوز عريض على هادرسفيلد بثلاثية نظيفة في المرحلة الأولى، وهو يستعد لاستضافة أرسنال في 'دربي' لندني السبت.

وقال ويليان 'لدينا مباراة رائعة لخوضها ضد أرسنال، ونريد أن نفوز مجددا، الآن لدينا طريقة مختلفة للعب كرة القدم. المدرب يقول لنا أن نلعب، أن نستمتع على أرض الملعب، بمسؤولية. الآن لدينا أسلوب مختلف'.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا