العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

استقبال جماهيري حافل لمنتخب بلجيكا في بروكسيل

استقبال جماهيري حافل لمنتخب بلجيكا في بروكسيل

حظي المنتخب البلجيكي لكرة القدم، اليوم الأحد 15 يوليوز، باستقبال رسمي وجماهيري حافل، بعدما أحرز المركز الثالث على حساب نظيره الانجليزي، أمس السبت.

واحتشد عشرات الآلاف وسط العاصمة بروكسل، لتحية اللاعبين والطاقم المرافق له، بعد التتويج بالبرونزية في مونديال روسيا 2018.

وجدد المنتخب البلجيكي فوزه على انجلترا بعدما كان تغلب عليها 1-صفر في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة، في مباراة خاضها بتشكيلتين رديفتين بعدما كانا ضامنين تأهلهما الى الدور الثاني.

وأنهى الجيل الذهبي الحالي لبلجيكا الذي كان من المرشحين البارزين للقب بفضل أسلوب لعبه الهجومي والمواهب الكروية التي تضمها صفوفه، البطولة بأفضل مما حققه جيل 1986 الذي سقط بدوره في دور الاربعة على يد الارجنتين واسطورتها دييغو ارماندو ماردونا، لكنه حل رابعا.

وعوضت بلجيكا نسبيا خيبة الفشل في دور الاربعة وستعود الى بلادها بميداليات برونزية، بينما ودع منتخب 'الاسود الثلاثة' خالي الوفاض وان كان قدم عروضا جيدة بدوره وبلغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ 1990، الا انه عانى من الرعونة وغياب الفعالية أمام الشباك خصوصا في نصف النهائي ومباراة المركز الثالث.

إضافة تعليق

انظر أيضا