العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

استرجاع طفل و اعادته لوالدته بعد ثلاث سنوات من اختطافه

استرجاع طفل و اعادته لوالدته بعد ثلاث سنوات من اختطافه

DR

تمكنت عناصر الدرك الوطني ببراقي بالجزائر العاصمة من استرجاع طفل يبلغ من العمر7 سنوات و اعادته لوالدته, بعد ثلاث سنوات من اختطافه من طرف والده والهروب به من فرنسا إلى أرض الوطن بطريقة غير شرعية,حسب ما أورده اليوم الإثنين بيان لقيادة الدرك الوطني.

و أوضح البيان أن العملية تمت "اثر معلومات تحصل عليها عناصر الفرقة الإقليمية للدرك بالشراربة التابعة للكتيبة الإقليمية للدرك الوطني ببراقي مفادها وجود الشخص المشكوك فيه المدعو (م.ح) البالغ من العمر 43 سنة رفقة إبنه الشرعي القاصر المدعو (م.م) البالغ من العمر 07 سنوات محل البحث بمنزل مستأجر بحي الشراربة بلدية الكاليتوس".

وتم وضع خطة ومراقبة تحركات المشتبه فيهوتبعا لأذن بتفتيش الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراشقام عناصر الدرك بالتنقل إلى مسكن المعني وتفتيشه "حيث تم العثور على ابنه مخبأ تحت السرير ومموه بالأغطيةعلى إثرها تم توقيف المشتبه فيه و اقتياده إلى مقر الفرقة".

وتم تقديم الموقوف أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأربعاءالذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية و التأهيل كما تم تسليم الطفل القاصر إلى والدته الشرعية المسماة (ب.س) البالغة من العمر 40 سنة والتي لم تره ولم تسمع صوته منذ تاريخ 16/08/2014 وهو تاريخ اختطافه من طرف والده والهروب به من فرنسا إلى أرض الوطن بطريقة غير شرعية.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا