العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

اختيار "التجاري وفابنك" أفضل بنك في إفريقيا سنة 2016

اختيار "التجاري وفابنك" أفضل بنك في إفريقيا سنة 2016

DR

تم اختيار المجموعة المغربية "التجاري وفابنك" كأفضل بنك في إفريقيا خلال سنة 2016 وذلك خلال الدورة الخامسة لمنتدى "أفريكا سيو"، الذي ينعقد بجنيف وهو أكبر ملتقى للمقاولات الإفريقية.

 وتسلم الرئيس المدير العام "للتجاري وفابنك" محمد الكتاني، مساء الإثنين، جائزة "أفريكان بنك أوف دي يير" من الرئيس المؤسس للمنتدى أمير بن يحمد.

 ويتوفر التجاري وفابنك، الرائد في القطاع البنكي على مستوى المملكة والقارة الإفريقية، على سبعة ملايين من الزبناء وأزيد من 16 ألف مستخدم موزعين على 24 بلدا.

وحصل رئيس مجموعة "إم أو تي إل" محمد ديوجي من تانزانيا على جائزة أفضل رئيس مدير عام، في حين عادت جائزة أفضل رئيس مدير عام شاب للسينغالية أنتا باباكار نغوم باتيلي الرئيسة المديرة العامة لشركة "سيديما".

وعلى مستوى المقاولات، تم اختيار شركة "إيلسويدي إليكتريك"، التي يوجد مقرها بمصر كأفضل مقاولة في إفريقيا بالنظر للجهود التي قامت بها على مستوى توسيع نشاطها في القارة خلال سنة 2016.

أما المقاولة التونسية "أفريكإينفست" المتخصصة في ولوج المقاولات الصغرى والمتوسطة الفرنسية لإفريقيا فقد حصلت على جائزة أفضل مستثمر في الأسهم الخاصة، اعترافا باستراتيجية النمو التي تعتمدها وانخراطها في قطاع رأس مال الاستثمار في إفريقيا.

من جهة أخرى، حصلت شركة التأمين الألمانية "أليانز" والمقاولة البرتغالية موتا إنجل على جائزة أفضل شركة دولية.

 وشارك في هذا المنتدى الذي يهدف إلى دعم التدفق المالي نحو إفريقيا، أزيد من ألف و100 مشارك يمثلون 43 بلدا.     

إضافة تعليق

انظر أيضا