العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إيران تعلن لائحتها النهائية وتنتظر مواجهة المغرب

إيران تعلن لائحتها النهائية وتنتظر مواجهة المغرب

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، اليوم الإثنين 04 يونيو، عن لائحة 23 لاعبا النهائية لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018.

وينتظر المنتخب الإيراني، مواجهة المنتخب المغربي في أول نزال مونديالي في 15 من يونيو المقبل، بعض إلغاء مبارتين إعداديتين لمنتخب إيران.

 

أقر المدرب البرتغالي المخضرم، كارلوس كيروش، بالمشاكل التي يُعاني منها مع المنتخب الإيراني في التحضير لكأس العالم، وعلى رأسها المباريات الودية، مؤكداً أنه يتعرض لـانتقادات كبيرة بسبب عدم خوض مواجهات أمام فرق عالمية، لكن يتعين على الجميع أن يعلم أن العديد من المنتخبات ترفض مواجهة مع إيران، بسبب الخلفية السياسية المتوترة لـإيران أمام العالم.

 

وكان من المقرر أن يخوض منتخب إيران، الذي يُعسكر حالياً في تركيا، مباراتين وديتين أمام اليونان وكوسوفا، ضمن تحضيراته لكأس العالم في الرابع عشر من الشهر الجاري، لكن الجميع تفاجأ باعتذارهما، ليضع هذا الإيرانيين أمام مأزق حقيقي قبل انطلاق المونديال.

 

وقال كيروش في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيرانية 'مهر': 'البعض يسألنا لماذا لا نخوض مباريات ودية أمام فرق كـ إيطاليا، لكن على الجميع أن يعلم أن أحداً لا يريد مواجهتنا، بسبب المشاكل المتعلقة بالسياسة'.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا