العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إقصاء نبيل درار من الدوري الأوروبي

إقصاء نبيل درار من الدوري الأوروبي

يظهر جلياً أن المغربي نبيل درار جناح فنربخشه التركي أصبح يبتعد شيئاً فشيئاً عن حسابات مدربه الهولندي، فيليب كوكو، والذي أقصاه من اللائحة المُوجَّهة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمشاركة في مسابقة 'الدوري الأوروبي'، موسم 2018/2019. 

 

 

هذه الخطوة تأتي امتداداً لغياب اللاعب عن قائمة الفريق التركي التي واجهت قيصري سبور، يوم السبت المنصرم، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المحلي، وكذلك لبقائه احتياطياً في مقابلة الجولة الثانية أمام مالاطيا سبور بذات المنافسة. 

 

وكان درار مُرشَّحاً لمغادرة فنربخشه، في الميركاتو الصيفي، إذ جرى ربط إسمه بالعديد من الأندية، مثل تولوز الفرنسي، فضلا عن بعض أندية الدوري السعودي، في الوقت الذي أكد فيه وكيل أعماله، فؤاد بن قويدر، غير ما مرة، أن اللاعب ينوي الاستمرار مع فريقه. 

 

في غضون ذلك، شهدت القائمة التي بعثها النادي التركي إلى جهاز 'اليويفا' تواجد المغربي الآخر عاطف شحشوح، والذي غاب عن المباريات الثلاثة لفريقه بداعي الإصابة، قبل أن يعود للقائمة في اللقاء الرابع ويلازم دكة البدلاء. 

 

ويتواجد رِفاق درار في المجموعة الرابعة التي تضم كل من أندية سبارتاك ترفانا السلوفاكي ودينامو زغرب الكرواتي ثم أندرخلت البلجيكي، مع العلم أن فنربخشه احتل المرتبة الثانية في الموسم الماضي بمسابقة الدوري.

 

يُشار إلى أن صاحب الـ32 سنة يخوض، في الوقت الحالي، معسكراً إعدادياً رفقة 'أسود الأطلس'، قبل مواجهة منتخب مالاوي، يوم السبت المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا2019 بالكاميرون.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا