العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إقالة عويطة من تدريب منتخب الإمارات لألعاب القوى

إقالة عويطة من تدريب منتخب الإمارات لألعاب القوى

أعلن اتحاد ألعاب القوى الإماراتي، إقالة سعيد عويطة، من الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، عقب النتائج المخيبة التي حققها لاعبو المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وقال اتحاد ألعاب القوى في بيان له، إن مجلس إدارة الاتحاد استعرض النتائج التي حققها لاعبو ولاعبات القوى في الألعاب الآسيوية بجاكرتا، وقرر إقالة المدير الفني للمنتخب، حسبما أوردت صحيفة 'الاتحاد' الإماراتية.

وأبدى مجلس الإدارة امتعاضه من النتائج، لا سيما أن 'الآسياد' تعتبر أهم محطات الإعداد الفعلي للألعاب الأولمبية، في الوقت الذي وفر فيه الاتحاد جميع الإمكانات للجهاز الفني واللاعبين من خلال معسكرات طويلة المدة، وبإشراف مدرب كبير له سمعته وقيمته الفنية، مثل عويطة.

وأشار البيان إلى أن اتحاد القوى نجح على الرغم من التحديات المالية في توفير الدعم لاستمرار المعسكر، وتنويع المشاركات الدولية للاعبين من خلال إشراكهم في بطولات ومنافسات تحضيرية قبل الدورة، إلا أن النتائج لم ترتق باسم وعلم الدولة.

وأكد الاتحاد أنه جار البحث عن جهاز فني بديل لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ استراتيجيته المعتمدة نحو تحقيق نتائج بارزة.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا