العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إصابة بنعطية تحبس أنفاس جمهور "أسود الأطلس" قبل مباراة الحسم في أبيدجان

إصابة بنعطية تحبس أنفاس جمهور "أسود الأطلس" قبل مباراة الحسم في أبيدجان

سجل يوفنتوس هدفا في الوقت القاتل ليفوز 2-1 على أرضه أمام سبورتنج البرتغالي الذي تقدم مبكرا بهدف من "نيران صديقة" عبر اليكس ساندرو في المباراة التي اقيمت بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء 18 أكتوبر.

 

وبعد أربعة أيام من تعرضه لأول خسارة بملعبه منذ عامين أمام لاتسيو وجد يوفنتوس نفسه في مأزق عندما تصدى حارسه جيانلويجي بوفون لتسديدة جيلسون مارتينز لكن الكرة ارتدت لتصطدم بساندرو وتتجه إلى الشباك بالخطأ في الدقيقة 12.

وتعادل ميراليم بيانيتش من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 29 وبينما كان سبورتنج في طريقه لإحباط جماهير يوفنتوس نجح ماريو مانزوكيتش في تسجيل هدف الفوز من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 84.

وبذلك يملك يوفنتوس ست نقاط من ثلاث مباريات خلف برشلونة المتصدر بتسع نقاط أما سبورتنج فيملك ثلاث نقاط.

واضطر المغربي المهدي بنعطية، إلى الانسحاب من مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر، مع بداية جولتها الثانية جراء الإصابة.

وأوردت وسائل إعلام إيطالية، أن قائد "أسود الأطلس" يعاني من مشاكل على مستوى الكاحل الأيسر، في انتظار خضوعه للفحوصات الطبية، الخميس 19 أكتوبر، من أجل تشخيص الآلام التي شعر بها، فيما قالت بعض الصحف إن مشاركته في مباراة فريقه الأحد المقبل أمام أودينيزي باتت غير مضمونة.

ويتوجَّس المغاربة من هذه الإصابة التي ألمَّت بصاحب 30 سنة، ثلاثة أسابيع قبل حلول المباراة الهامة للمنتخب الوطني أمام الكوت ديفوار، من أجل العبور إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وعمد المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليغري إلى إخراج بنعطية وتعويضه بالمدافع المخضرم، أندريا بارزالي، الذي سيجاور جيورجيو كيليني في الخط الخلفي.

إضافة تعليق

انظر أيضا