العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

إسبانيا .. شركة ( راينير ) تعلن عن فتح خطوط جوية جديدة والرفع من عدد الرحلات خلال فصل الشتاء الحالي

إسبانيا .. شركة ( راينير ) تعلن عن فتح خطوط جوية جديدة والرفع من عدد الرحلات خلال فصل الشتاء الحالي

أعلنت شركة الطيران ذات التكلفة المنخضفة ( راينير ) عن جدول رحلاتها لفصل الشتاء الخاص بإسبانيا خلال السنة الجارية ( 2018 ) الذي يتضمن فتح 29 خطا جويا جديدا مع الرفع من عدد الرحلات في 35 خطا جويا يتم استغلاله حاليا وذلك بهدف نقل ما مجموعه 5 ر 41 مليون مسافر أي بزيادة تقدر بنسبة 9 في المائة مقارنة مع ما تم تسجيله خلال سنة 2017 .

ومن بين الخطوط الجوية الجديدة ( 29 خطا ) التي برمجتها الشركة خلال السنة الجارية الخط الجوي الذي سيربط بين مدينتي برشلونة ومالطا بأربع رحلات جوية في الأسبوع بالإضافة إلى أزيد من 13 رحلة جوية تنطلق من مدينة إشبيلية وست رحلات أخرى من مدينة فلانسيا فضلا عن ثلاث رحلات من بالما إلى جانب ثلاث رحلات جوية من أليكانتي ومثيلاتها من كل من طريفة وكناريا الكبرى وستاندير .

وقال مايكل أولياري الرئيس المدير العام لشركة ( راينير ) في لقاء صحفي نظمه أمس الثلاثاء بمريد إن المسؤولين عن الشركة " يتوقعون نموا كبيرا وناجحا في نشاط ( راينير ) على مستوى إسبانيا " مشيرا إلى أن " إسبانيا هي سوق مهمة جدا بالنسبة لنا " .

وأضاف أن الشركة التي تشغل ما مجموعه 800 ربان في إسبانيا ستواصل خلق فرص الشغل ودعم ومساندة القطاع السياحي بالدولة الإيبيرية مؤكدا على أن الوضع الحالي بمنطقة كتالونيا " هو دقيق وحساس فرض على الشركة تخفيض الأسعار بنسبة 30 في المائة ببرشلونة من أجل الحفاظ على معدل الطلب " .

وأوضح أن قرار تخفيض الأسعار بوجهة برشلونة تم تطبيقه " منذ نهاية الصيف الماضي قبل الاستفتاء غير الشرعي وغير الدستوري حول استقلال الإقليم الذي نظم في الأول من أكتوبر ولا يزال مستمرا إلى الآن " .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا